أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

المجتمـع

أخبارهم
السادسة للهويشل
تلقى عبدالله بن عبدالرحمن الهويشل الموظف بوزارة الخدمة المدنية العديد من التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة ترقيته الى المرتبة السادسة بالوزارة, تهانينا للهويشل وحياة عملية موفقة.
***
الخراز في بريدة
مبيريك الخراز أحد العاملين في الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم عاد إلى بريدة بعد أن قضى بضعة أيام على الساحل الشرقي, عوداً حميداً لأبي إبراهيم
***
رويدا للعثيمين
تلقى الشاب سامي بن ابراهيم العثيمين التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة قدوم مولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها (رويدا) تهانينا للعثيمين وتتربى في عز والديها.
***
ترقية قدح للثالثة
تلقى عبدالله بن محمد قدح التهاني من الاصدقاء والزملاء بمناسبة ترقيته الى المرتبة الثالثة بفرع وزارة المعارف تهانينا لقدح.
***
الرابعة للقرشي
تلقى عابد عياد القرشي من منسوبي بلدية محافظة الطائف التهاني من الاصدقاء والزملاء بمناسبة ترقيته الى المرتبة الرابعة بالبلدية مبروك.
***
الصفيان مأموراً للشحن
تلقى عبد الرحمن بن سعد بن علي الصفيان التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء بمناسبة تعيينه مأموراً للشحن بمستشفى الملك فيصل التخصصي, وقد وعد الصفيان الأهل والأصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة, تهانينا للصفيان.
***
يارا العضيبي
صالح بن سليمان العضيبي من منسوبي بريد محافظة المذنب المركزي رزقه الله مولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها يارا ، وقد وعد الأهل والأصدقاء بإقامة وليمة دسمة بهذه المناسبة, جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved