أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

القرية الالكترونية

يتضمن عرضاً لتطور المملكة
العمري يصمم برنامجاً حاسوبياً بمناسبة المئوية
* النماص علي عبدالرحمن غرمان:
بمناسبة مرور مائة عام على دخول الملك الموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه مدينة الرياض صمم الاستاذ سعد بن سعيد العمري مشرف مادة الحاسب الآلي بإدارة التعليم بمحافظة النماص برنامجا حاسوبيا يتحدث عن هذه المناسبة الغالية.
ويتضمن البرنامج مسيرة الملك عبدالعزيز الظافرة منذ فتح الرياض عام 1319ه وتتابع الاحداث الهامة بعد ذلك من فتح لبقية المناطق الاخرى ثم توحيدها جميعا تحت اسم المملكة العربية السعودية.
ويواصل البرنامج استعراض اهم المنجزات في عهد ابناء الملك عبدالعزيز البررة الملوك سعود وفيصل وخالد رحمهم الله ثم العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وما تحقق لهذه البلاد من امن وامان وتقدم وازدهار في جميع المجالات.
وزاد من جمال البرنامج جمال العرض وروعة الاخراج وحسن التعليق المصاحب لجميع الاحداث وتم فيه اضافة مقاطع فيديو ومؤثرات صوتية وتبلغ مدة عرض البرنامج اكثر من ساعتين فيما يبلغ حجمه 55 ميجا بايت.
واوضح مصمم هذا البرنامج سعد بن سعيد العمري لالجزيرة ان هذا العمل اقل ما يمكن ان يقدم لوطننا الغالي في هذه المناسبة التي مازلنا نعيشها وسنظل نذكرها بالزهو والفخر لماض تليد وحاضر مجيد ومستقبل مشرق ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved