أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

محليــات

يوم الأحد القادم
حرم خادم الحرمين الشريفين ترعى تخريج دفعة جديدة من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز
* جدة سامية العباسي:
على شرف صاحبة السمو الأميرة الجوهرة البراهيم حرم خادم الحرمين الشريفين تحتفل جامعة الملك عبدالعزيز يوم الاحد القادم 18/1/1421ه بتخريج دفعة جديدة من طالباتها جريا على عادتها في كل عام بالاحتفاء بخريجاتها محققة التواصل المستمر بينها وبينهن.
وقد دعت الجامعة خريجات الفصل الدراسي الثاني 1419ه والفصل الدراسي الاول 1420ه لحضور هذا الحفل مؤكدة بانه سيتم تسليم أرواب التخرج من مبنى شؤون الطالبات قسم الطالبات.
ومن جانبها قالت سعادة عميدة قسم الطالبات في جامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة رفيدة بنت حسين خاشقجي.
ان تشريف حرم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظهما الله لحفل خريجات جامعة الملك عبدالعزيز لهو مناسبة اخرى نحتفل بها وتضاعف من بهجتنا في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بإهداء كوكبة جديدة من خريجات جامعة الملك عبدالعزيز للمجتمع, كوكبة نيرة جديدة من مشاعل العلم النافع بإذن الله معقودة عليها الامال لكي تسهم مع من سبقها من اخوانها واخواتها في حمل امانة العلم وانارة العقول والمساهمة في رفع شأن هذا البلد الطيب.
نبارك لأنفسنا ولمجتمعنا هذا الحصاد المبارك، ونسأل الله ان ينفع بهن البلاد والعباد، ونبارك لبناتنا الخريجات ثمرة غرسهن ونتاج جهدهن، ونسأل الله العلي القدير ان يبارك لهن بالتوفيق والسداد في سائر اعمالهن.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved