أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

الريـاضيـة

سامحونا
عسل,, ياعسل!
أحمد العلولا
اثمن للنصر خطوته الجديدة التي أنفرد بها عن سائر أنديتنا الرياضية بحث وتوجيه لاعبيه نحو الاستفادة من القيمة الغذائية للعسل والذي ورد ذكر فائدته في القرآن الكريم واثبتته البحوث الطبية حيث تؤكد الأهمية باستخدامه في بناء الجسم السليم بعيداً عن الأمراض بمشيئة الله.
ومبادرة الادارة النصراوية بتوزيع كمية من العسل المركز للاعبي الفريق الاول، والتوصية بضرورة أخذ ملعقتين يوميا (حبة صباح,, حبة مساء)
هي خطوة تعتبر سمن على عسل تستحق الادارة بموجبها اسمى عبارات التقدير والامتنان لما تمتلكه من وع وإدراك بفائدة العسل الطبيعي الذي يمنح الجسم مزيداً من البناء والقوة وقدراً كبيراً من النشاط.
انتهى دور الادارة بحركتها الاحلى من العسل ,, وان كانت النتائج لن تظهر في وقت مبكر,, لكن يبقى التأثير المعنوي النفسي وارداً بالنسبة للاعب الذي يتطلب منه التجاوب الصادق والتقيد بالتعليمات وتنفيذها لتحقيق مفعول العسل السريع والذي لم نتعرف بعد على نوعيته ومواصفاته وقيمته الحرارية.
ولاشك ان العسل الاصلي وإن جاء ثمنه مرتفعاً فانه لن (يغلى) على لاعبي النصر الذين ينتظر منهم نتائج ايجابية في مربع العسل الذهبي .
,, على الجميع عدم استعجال النتائج وخاصة جمهور النصر الذي يتحتم عليه مساندة فريقه وعدم ربط الاداء الفني بمكونات العسل وقيمته وسعراته الحرارية.
,, وبحق,, اقدر لرائد فكرة استخدام العسل مبادرته الجيدة متمنياً توجه افراد المجتمع للاقبال عليه نظراً لفوائده المتعددة,, وسامحونا!

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved