أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

الريـاضيـة

فواصل
* الخسارة التي تلقاها الاتحاد من الهلال واخرجته من بطولة كأس سمو ولي العهد يجب ان يتعامل معها الاتحاديون بهدوء وألا يرتكبوا افعالا متسرعة ربما تكلفهم الكثير في المربع.
**
* أكثر ما يخشاه الهلاليون في مباريات خروج المغلوب الاحتكام الى ركلات الترجيح وذلك بعد ظاهرة اهدار لاعبيهم لضربات الجزاء ويخشى الهلاليون أن يلجأ فريق سامسونج الى انهاء مباراتهم القادمة بالتعادل والوصول الى ركلات الترجيح خصوصا بعدما شاهد الكوريون اهدار الهلاليين لضربتي جزاء متتاليتين أمام الاتحاد!.
**
* اختيار ثلاثة لاعبين من سدوس لصفوف المنتخب الاول جاء تتويجا لجهود هذا الفريق الصاعد ونجومه الطموحين وإدارته الحكيمة وذلك بعدما حققوا انجازا فريدا ومتميزا بالبقاء والاستمرار في الدوري الممتاز.
**
* اصيب اللاعب فهد المهلل في اربطة الركبة فبادرت الدعاية الإعلامية الى تضخيم اهتمام الإدارة النصراوية به فقالوا سيتم علاجه على يد الطبيب الذي عالج رونالدو وكذلك ما حدث عندما اصيب فؤاد انور، واصبح طبيب رونالدو دليل الاهتمام والرعاية الفائقة ولكن ما رأي اولئك بعد اصابة رونالدو بعد دقيقة واحدة من مشاركته في اول مباراة بعد الاصابة,,؟!
**
* رئيس الاتحاد احمد مسعود قال ان تعاطف لاعبي الهلال مع فريقهم انقذهم من خسارة فادحة ولا تخطر على البال,, وذلك في اشارة الى ضياع كثير من فرص التسجيل الهلالية بما فيها ضربتا الجزاء,, كلام واقعي.
**
* في فترة توقف الموسم الرياضي التي تمتد لأكثر من ثلاثة اشهر اصدر اتحاد الطائرة قرارا بايقاف اداري طائرة الاهلي محمد العبدي لمدة شهر كعقوبة على سوء سلوكه في نهائي الكأس,!!

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved