أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th April,2000العدد:10064الطبعة الأولىالثلاثاء 13 ,محرم 1421

وطن ومواطن

طريق الروضة بين بطء الإنجاز وخطره
ان الطريق له ما يزيد على السنة وهو تحت الانشاء وما تزال أطرافه وجوانبه مثلمة مهدمة، هذا الطريق هو طريق الروضة الحيطان امتداد شارع عمر بن الخطاب المتجه جنوبا ليخدم مركز الروضة والبطين الجنوبي ليتصل بالخط السريع الرياض القصيم ، فهو يعتبر شريانا مهما لكثرة سالكيه ممن يريدون مركز الروضة أو مزارع البطين الجنوبي,, ومنذ فترة وإحدى المؤسسات الوطنية تعمل على توسيع ما طوله 2كم تعد هذه المسافة أكثر الأماكن خطرا لكثرة المنحنيات وتقاربها,, وقد طال انتظارنا ليكتمل والى الآن لم ينته العمل منه,
كما ان الارشادات والتحذيرات اللازمة ليست متوفرة,, فقد تداهمك عبّارة وأنت تسير في خط مستقيم,, وقد يداهمك برميل في وسط الطريق كعلامة تحذيرية لحفرة في وسطه وامثالها كثيرة وخاصة في أخطر نقاط الطريق وأشد منحنياته,, وقد يداهمك عمود كهرباء وسط الطريق, فأين الاشارات الارشادية والتحذيرية المضيئة والمعاكسة للضوء عند تلك العبارات أو تلك الأعمدة أو تلك البراميل؟! هذا اذا ما سار العمل ببطء كما هي الحال؟! فهل من وقفة تجاه هذا الطريق؟! وهل من رعاية واهتمام بوسائل السلامة فيه؟! لينتبه سائقو السيارات لما يعترض طريقهم من تلك القصبات.
نرجو ذلك وهو المطلوب من المؤسسة المنفذة وعلى الجهة المتابعة متابعة ذلك الطريق حماية للمواطنين من أخطار محتملة الوقوع بين الفينة والأخرى.
عبدالمحسن بن سليمان المنيع
الزلفي

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved