أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st April,2000العدد:10067الطبعة الأولىالجمعة 16 ,محرم 1421

الريـاضيـة

مراقب الحكام البحريني أحمد جاسم
ليس هناك مبرر للتخوف من الحكام فهم من خيرة حكام القارة
ليس هناك مبرر للتخوف من الحكام فهم من خيرة حكام القارة>اكد المراقب الفني لحكام البطولة الاسيوية التاسعة عشرة ابطال الكؤوس، البحريني احمد جاسم على قوة البطولة وعلى خروجها بمستوى كبير نظير الفرق الكبيرة التي تضمها.
ونفى احمد جاسم ان يكون حكام البطولة غير جيدين ووصفهم بأنهم ذوو مستوى جيد على مستوى آسيا ويملكون مستوى عاليا في الناحية اللياقية.
وأكد جاسم أيضاً على ان هؤلاء الحكام مشاركون في معظم البطولات وهم قادرون على الظهور بشكل جيد.
وحول مايدور من تخوف من ناحية الحكام المشاركين فقال إنهم خاضوا مباريات وبطولات اسيوية عديدة وهم من افضل الحكام الآسيويين وحول الفارق الشاسع بين هؤلاء الحكام وحكام التصفيات التمهيدية لمربع غرب آسيا الذي ظهر بشكل مرتفع تحكيميا قال: هؤلاء الحكام مصنفون من ضمن الفئة (أ) على مستوى آسيا والحكم اللبناني والحكم الصيني معروفان وسبق ان خاضا عدة بطولات أما الماليزي سيلاراجان فهو يعتبر الحكم رقم (2) في ماليزيا عقب ناظري.
وحول تباين التحكيم بين شرق آسيا وغرب آسيا حيث تتقدم غرب القارة في هذا المجال فالزيد وابو جسيم حقا تقدماً وفي كاس العالم أيضاً قال لاننسى أن بيرون التايلندي وصل هو الآخر لمستويات عالية وعديدة واعتقد ان هناك في الجهتين حكاماً ممتازين وعموماً اتمنى ان ننجح في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved