أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st April,2000العدد:10067الطبعة الأولىالجمعة 16 ,محرم 1421

الريـاضيـة

الاتحاد السعودي للطب الرياضي يكرم عدداً من القيادات
عقد الاجتماع السنوي السادس للطب الرياضي وحلقة التوعية الصحية الرياضية
عقد الاتحاد السعودي للطب الرياضي امس الاول اللقاء السنوي السادس بحضور رئيس الاتحاد الدكتور محمد حسن مفتي.
وبدأ اللقاء بكلمة لامين عام الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور صالح قنباز أوضح فيها ان هذه اللقاءات اصبحت تقليدا راسخا من تقاليد الاتحاد منذ تأسيسه وذلك من اجل التعارف مابين الاعضاء ومناقشة الامور التي تهم الاتحاد.
عقب ذلك القى رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور محمد حسن مفتي كلمة رحب فيها بالحضور واشار الى ان الاتحاد السعودي للطب الرياضي حقق خلال الفترة الماضية انجازات اكدت صدارته لقائمة الاتحادات الوطنية العربية للطب الرياضي وكرست مكانته المرموقة بين نظرائه على الصعيدين القاري والدولي وأن هذا تحقق بفضل الدعم غير المحدود الذي يلقاه الاتحاد من الدولة في اطار اهتمامها الدائم بقطاعات الشباب والرياضة.
ونوه الدكتور مفتي بجهود صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله مؤسس الاتحاد وباني مسيرة الرياضة السعودية مخلفا بذلك سجلا ناصعا على الاصعدة المحلية والعربية والقارية في ميادين الرياضة والثقافة والشباب بما في ذلك الطب الرياضي.
وقال (عزاؤنا ان الراية قد انتقلت من بعده الى خير خلف صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد).
وأعلن رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي عن تكريم الاتحاد لوكيل الرئيس العام لرعاية الشباب والامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية وعضو شرف الاتحاد السعودي للطب الرياضي عثمان السعد ووكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية وعضو شرف الاتحاد السعودي للطب الرياضي عبدالله العذل.
كما كرم الاتحاد الدكتور محمد كردي رحمه الله وقام باستلام شهادة التقدير ابنه ممدوح محمد كردي,,بعد ذلك القى الامين العام المساعد للاتحاد السعودي للطب الرياضي ورئيس لجنة العضوية الدكتور رشيد التونسي كلمة اشار فيها الى ان العلاقة بين الاتحاد واعضائه علاقة وثيقة مستعرضا جهود الاتحاد في تنمية العضوية.
بعدها بدأت حلقة النقاش عن التوعية الصحية الرياضية بمشاركة رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور محمد حسن مفتي واستاذ الاعلام المشارك بكلية التربية بجامعة الملك سعود ومدير عام الاعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري واستاذ التربية البدنية المساعد رئيس قسم التربية البدنية وعلوم الحركة بكلية التربية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالرحمن العنقري والمدير الطبي بمستشفى قوى الامن الدكتور سليمان السحيمي,,كما شارك في حلقة النقاش عدد من ممثلي الاقسام الرياضية بالصحف المحلية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved