أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

محليــات

في بيان للداخلية أمس
التعزير لمواطن يموّل ويهرّب المخدرات بالقريات
* القريات واس
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في احد الجناة لقيامه بتهريب كميات من الحبوب والحشيش المخدرين الى المملكة.
وفيما يلي نص البيان
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم .
بفضل من الله تم القبض على المدعو/ عامر ليلى حوران الرويلي سعودي الجنسية/ عند قيامه بتهريب كميات منالحبوب والحشيش المخدرين الى المملكة وتمويل مهربي المخدرات بالمبالغ المالية واسفر التحقيق عن توجه الاتهام نحوه بما نسب اليه وباحالته الى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن بثبوت ادانته بتهريب المخدرات والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بانفاذ ما تقرر شرعا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو/ عامر ليلى حوران الرويلي سعودي الجنسية/ أمس الاثنين الموافق 26/1/1421ه في محافظة القريات بمنطقة الجوف.
ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بانواعها لما تسببه من اضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وايقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن الجزاء الشرعي مصيره.
والله الهادي الى سواء السبيل

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved