أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 2nd May,2000العدد:10078الطبعةالاولـيالثلاثاء 27 ,محرم 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
الموية تحتاج إلى تنظيم هذه الخدمات البلدية
أوجه الشكر لرئيس المجمع القروي بالموية وأود منه التجاوب حيال هذه النقاط التي تخص تطوير بلدية الموية ونموها وارجو منه العناية بها وخاصة قيام المجمع القروي بتسوير مقابر الموية الجديد وحفظ كرامة الأموات بها خاصة المقبرة التي تقع في جنوب غرب الموية, كذلك ارجو تنظيم سوق المواشي حيث قام المجمع القروي ببناء سوق للمواشي وبجواره موضع لبيع الاعلاف وتوظيف موقع بيع الاعلاف للهدف الذي انشىء من أجله, فالملاحظ ان أصحاب سيارات الاعلاف لم يلتزموا بالموقع المحدد لهم بل اتخذوا من وسط البلد مكانا للبيع واستمروا في البيع في محلات وسط البلد.
وكما نأمل من المجمع وعبر أكثر من خمس سنوات هي عمره الزمني ايجاد مكان للسيارات الثقيلة التي تتخذ من خطوط الخدمة موقفا لها وسط الموية.
نأمل التجاوب من القائمين على المجمع القروي بالموية وشكرا.
منير بن فيصل الخراجي العتيبي
الموية الجديد
*********
متى يتم فتح شعبة جوازات بمحافظة رفحاء؟
محافظة رفحاء الواقعة في الشمال الشرقي من مملكتنا الحبيبة بحاجة ماسة الى فتح شعبة جوازات بالمحافظة وذلك لكثرة العمالة حيث يتبع المحافظة أكثر من عشرين قرية وهجرة حيث الأهالي يعانون من مشقة السفر حيث أقرب شعبة جوازات تبعد ستمائة كيلومتر وهذا به عناء السفر, لذا نناشد المسؤولين بالجوازات بالاسراع بفتح شعبة جوازات .
مشعل العنزي
محافظة رفحاء
*********
أهمية تشغيل هذا المستشفى بالخرج
أنشأت وزارة الصحة قبل عدة سنوات مستشفى الملك خالد المركزي في مدينة الخرج وبسعة لا تتجاوز 200 سرير فقط ولكن لاحظنا اغلاق مستشفى الملك سعود بحي السليمانية وفقدت الخرج واحدا من اقدم وأهم المستشفيات الحكومية بالمملكة,, واستبشرنا خيرا بزيارة معالي وزير الصحة لمحافظة الخرج وتفقده الخدمات الصحية لها، ووعد معاليه خلال تصريح صحفي ان هناك توجهاً لدى الوزارة لتحويل مستشفى الملك سعود الى مستشفى للاطفال والولادة، ومنذ تلك الزيارة ونحن نترقب خبر إعادة تشغيل المستشفى من جديد,, والسؤال الذي نوجهه مع التحية لمعالي الوزير: متى سيتم تشغيل مستشفى الاطفال والولادة بالخرج؟ ,, إنها أمنية!!.
عبدالله بن عبدالرحمن الفواز
الخرج

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved