أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

المجتمـع

اختتام حلقات تحفيظ القرآن بمسجد التقوى
اختتمت حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمسجد التقوى بحي الريان نشاطها لهذا العام بحفل متميز اقيم في إحدى الاستراحات القريبة من مدينة الرياض بحضور إمام المسجد الشيخ/ عبدالعزيز القبيشي, بعد عام مليء بالمشاركات والمسابقات المتميزة.
ولقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ حمزة بن محمد الكثيري, ثم ألقيت كلمة الطلاب بهذه المناسبة ألقاها نيابة عنهم الطالب/ عبد الله بن راشد ابا الخيل.
ثم بعد ذلك استمع الحضور الى نماذج من تلاوة طلاب الحلقة, ثم ألقيت كلمة إدارة الحلقة بهذه المناسبة ألقاها المشرف على حلقات تحفيظ القرآن الكريم محمد المحمود، حيث حمد الله وأثنى عليه على ما منَّ به من اختتام هذه الحلقة لهذا الموسم الحافل, وأوصى الطلاب بتقوى الله ومراقبته وعدم الانقطاع عن حفظ كتابه الكريم.
ثم بعد ذلك أقيمت مسابقة ثقافية بين الطلاب, وتخلل ذلك بعض الأنشطة الرياضية التي صاحبت هذا الحفل، ثم توالت فقرات الحفل التي نالت استحسان الجميع.
ثم بعد ذلك كرّم الطلاب المتميزون لهذا العام، وقام بتسليم جوائزهم إمام مسجد التقوى بحي الريان الشيخ/ عبد العزيز القبيشي، وهم:
عبد الله بن راشد ابا الخيل وحمزة بن محمد الكثيري وطلال بن الحميدي النوشان وعبد الرحمن ابن ابراهيم الشايع وإبراهيم الجاسر, كما سلمت جوائز تشجيعية لكل المشاركين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved