أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

الفنيــة

أوربت تعلن عن إطلاق قناة جديدة تضاف إلى باقة قنواتها العربية
تعلن شبكة أوربت التلفزيونية والاذاعية عن اطلاق قناة جديدة اسمها القناة الثالثة
القناة الثالثة هي قناة ترفيهية متميزة لما ستحمله للمشاهد من برامج مبتكرة، تقدمها باقة من ألمع المذيعات والمذيعين، ما يميز القناة الثالثة أيضا اعتمادها على البرامج المباشرة من مختلف البلدان العربية سيكون للمشاهدين ولمشاركتهم المباشرة فيها نصيب الأسد.
وتعليقا على هذا الحدث السعيد، صرحت السيدة كلثوم السعفي رئيسة القنوات العربية في شبكة أوربت ان زيادة عدد القنوات العربية في الشبكة تأتي استجابة لطلبات مشتركيها في وقت تزداد فيه حاجة السوق الى المزيد من القنوات الترفيهية خاصة المتميزة والمبتكرة شكلا ومضمونا وأوربت رائدة في هذا المجال.
وأضافت السيدة كلثوم السعفي نتوقع نجاحا باهرا لهذه القناة الجديدة الفريدة من نوعها لما تحمله من جديد ومتميز ولمراهنتها الى استقطاب كل الأذواق وبث الروح الشبابية في الجميع.
القناة الثالثة ستبدأ بثها في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، وتهدي أوربت كافة مشتركيها فترة مشاهدة مجانية محدودة, بانطلاق القناة الثالثة تكون أوربت قد أطلقت قناتين تلفزيونيتين اضافيتين خلال هذا الموسم تضافان الى باقي قنواتها العربية والغربية، وكان اطلاق قناة المسلسلات في نوفمبر الماضي قد لاقى نجاحا باهرا زاد في ثراء خدمات أوربت التلفزيونية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved