أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

محليــات

الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد
الثقة ستكون حافزاً لبذل المزيد في خدمة الوطن
* الرياض واس
رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود نائب أمير منطقة تبوك شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائبا لأمير منطقة تبوك.
وقال سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان تلك الثقة الملكية الكريمة شرف ووسام اعتز به وستكون حافزا كبيرا لبذل كل ما يمكن من جهد لتحقيق توجيهات ولاة الامر حفظهم الله .
واردف سموه ان هذه الثقة الغالية تحملني مسؤولية العمل بكل جهد وتفان لكل ما من شأنه خدمة اهداف ولاة الامر والتي تجسدها دائما وابدا تعليمات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للنهوض بمختلف مناطق المملكة ومنها منطقة تبوك والتي يسعى لتحقيقها صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك من اجل خدمة اهالي المنطقة والنهوض بها .
وسمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود من مواليد مدينة حائل عام 1958م وهو متزوج وله عدد من الابناء والبنات.
وبعد ان حصل سموه على الشهادة الثانوية الادبية من معهد العاصمة النموذجي التحق بعدة دورات في مدرسة المظلات وقوات الامن الخاصة عام 1405ه وعام 1408ه ودورة قفز في جمعية المظلات البريطانية عام 1978م وعدة دورات في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عام 1403ه في إدارة الافراد والإدارة العليا,كما نال سموه عددا من الشهادات الفخرية من قيادة القوات المتقدمة في عرعر ومدرسة المظلات وقوات الامن الخاصة في تبوك وقيادة الكتيبة الخامسة مظلات في عرعر عام 1411ه.
واشترك سموه في القوات المشاركة في الدفاع عن مدينة عرعر خلال حرب تحرير الكويت حيث التحق بمركز ومدرسة المظلات وقوات الامن الخاصة وكان من ضمن مجموعة لواء الإمام فيصل بن تركي المظلي المشارك في حرب تحرير الكويت.
ومنح سموه نوط المعركة ووسام تحرير الكويت.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved