أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

محليــات

النماص يحتفل بعاصمة الثقافة
* تنومة علي عبدالرحمن غرمان
حضر رئيس مركز تنومة الاستاذ مغدي الوادعي ومدير التعليم بمحافظة النماص الاستاذ ظافر سعيد حبيب ومديرو الدوائر الحكومية ورؤساء الاقسام بالادارة وجمع من اولياء الامور والطلاب والمعلمين افتتاح معرض الخط العربي والحفل المسرحي لمدارس القطاع الجنوبي بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الثقافة العربية لعام 2000م حيث تم افتتاح معرض الخط العربي بمدرسة الامام البخاري الذي يحتوي على نماذج من اعمال الطلاب التي تتحدث عن هذه المناسبة وبعد صلاة المغرب تم اقامة الحفل المسرحي على مسرح متوسطة الامام ابي حنيفة وبدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير ثانوية ابي بكر الصديق الاستاذ محمد بن هندي كلمة مديري المدارس.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على أنشودة ومسرحية تربوية هادفة وإلقاء فردي وجماعي ومشهد صامت معبر تخلل تلك الفقرات إلقاء فردي لعدد من الطلاب بقصائد تتحدث عن مدينة الرياض.
وفي الختام قدمت اللوحة الشعبية التي نالت الاستحسان, بعد ذلك قال مدير التعليم الاستاذ ظافر سعيد حبيب في كلمته: ان اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية عام 2000م ما هو الا دليل صادق على الاهتمام الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين بالثقافة والمثقفين.
وهذا الاختيار يسجل لهذا البلد المعطاء وتتويجا للجهود المخلصة من ابناء هذا الوطن الغالي في سبيل النهوض بالثقافة العربية الى اعلى المستويات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved