أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th May,2000العدد:10082الطبعةالاولـيالسبت 2 ,صفر 1421

عزيزتـي الجزيرة

هذه الخطوة تنير لخريجي الثانوية طريق المستقبل!
عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,.
احتفل معهد الادارة العامة بيوم الخريج والوظيفة الرابع وذلك يوم الأحد الموافق 25/1/1421ه وشارك في هذا الاحتفال عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية ومؤسسات القطاع الأهلي التي قدمت عروضا وظيفية بهذه المناسبة لخريجي المعهد.
ويوجد أيضا للمهنة يوم يتم الاحتفال به سنويا.
وهناك سؤال يطرح نفسه، لماذا لا يتم الاحتفال بتخريج الثانوية والقبول في الصروح التعليمية والتدريبية بالمملكة على غرار يوم التخريج والوظيفة ويتم فيها استقطاب عدد من الأكاديميين في الجامعات والمعاهد والكليات داخل المملكة لشرح وتوضيح متطلبات وأهداف وطرق الدراسة داخل هذه الصروح، وايضا يتم توضيح مستقبل هذه التخصصات التي سيلتحقون بها حيث ان ذلك سيصاحب الفرد طول حياته.
واقامة مثل هذه الاحتفالات ستساعد بشكل كبير شباب المستقبل على اختيار الطريق الأمثل لبناء مستقبل مشرق حيث ان كل خريج سيستمع لشروط وأهداف وطرق الدراسة ومن ثم يصدر قراره حيث انه صاحب الشأن في تحديد نوع الدراسة تمشيا مع امكاناته الفردية وقدراته العقلية ووقوفا عند نسبته المئوية.
أتمنى من رواد الحركة التعليمية في مملكتنا الحبيبة وعلى رأسهم معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري العمل على تحقيق هذه الرغبة التي ستعود بالفائدة الكبيرة على شباب هذه الأمة التي ستسهم في توفير المعلومات الكافية لإنارة طريق هؤلاء الشباب.
وفقكم الله,.
نبيل محسن الظيريان
صحة نجران

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved