أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th May,2000العدد:10084الطبعةالاولـيالأثنين 4 ,صفر 1421

الفنيــة

عزازي يهدي جماهيره إنتاجه الجديد
زد صدودك وما أظلمك وليه أتذكر الأبرز
* كتب ناصر بن حمد
طرح الفنان الجماهيري عزازي يوم السبت الماضي انتاجه الجديد لعام 2000 بألبوم على العود يحمل عنوان زد صدودك الالبوم يضم ست أغان كتب كلماتها ثلاثة شعراء بواقع اغنيتين لكل منهم والأغاني هي: زد صدودك وليه اتذكر للشاعر فهد السطامي,, سامحني و مرور الوقت للشاعر ابراهيم السلمان,, ما اظلمك ولا تصدقي للشاعر فتى الاردن,.
عزازي اخذ وقتا طويلاً في الاعداد لهذا الالبوم حيث كان آخر البوم له من قبل اشوفك الذي طرحه قبل تسعة اشهر ولقي انتشارا كبيرا حيث وزع منه على ثلاث طبعات حوالي مائة وخمسين الف نسخة,.
زد صدودك الذي طرحه عزازي تم تسجيله باستديوهات صوت الجزيرة التي يملكها الفنان الكبير محمد عبده حيث اعتاد عزازي على تسجيل البوماته فيها كونها من افضل الاستديوهات في الشرق الأوسط.
أغاني الألبوم تحمل الحانا جميلة جميعها من الحان عزازي نفسه وتعتبر اغنية زد صدودك وليه اتذكر من الاغاني الرائعة لروعة اللحن والاداء والعزف على العود كما ان اغنية سامحني واغنية ما اظلمك سيكون لها نفس الصيت والروعة لقوة الكلمة الشعرية واللحن عزازي حتى الآن لم يصور أي اغنية من الالبوم حيث ينتظر رأي جماهيره في الأغنية الابرز لديهم وذلك لاحتياره بين ثلاث اغان ينوي تصوير احداها,.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved