أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 8th May,2000العدد:10084الطبعةالاولـيالأثنين 4 ,صفر 1421

الريـاضيـة

شكر محمد العبدالله وخالد بن سعد على تهنئتهما له
معجب الدوسري سعيد بنجاحه ويشيد بلاعبي الأهلي والشباب
* كتب عبدالله المالكي
امتدح الحكم السعودي معجب الدوسري تعاون لاعبي الأهلي والشباب في المباراة التي ادارها يوم الخميس الماضي في لقاء الاياب لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، واضاف معجب بقوله: ان الفريقين قدما مباراة جيدة وكان اللاعبون نموذجا للاعب السعودي في التعاون والاخلاص كما انهما العامل الرئيس في نجاحي لاخراج المباراة الى بر الامان وبصورة رائعة,واضاف قائلا: ان كل مباراة اكون فيها ناجحاً اعتبرها بداية لمعجب الدوسري كحكم اتطلع الى تقديم مستويات مشرفة ترضيني وترضي الحكام السعوديين.
وعن ضربة الجزاء الاهلاوية قال: لا يوجد اي تعليق على هذه الضربة فهي ضربة جزاء واضحة وصريحة قراري فيها صحيح ومتأكد منه تماما فلدي قناعة كبيرة في قراري الذي اتخذته، واستطرد قائلا: حتى الكروت والاخطاء التي احتسبها مقتنع فيها وما في اي لعبة تستوجب اكبر من الشيء الذي منحته في المباراة والمباراة كانت تسير بصورة جيدة بعيدا عن اي شيء يعكر صفوها.
وقد معجب الدوسري شكره للمسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على الثقة التي منحت له لقيادة هذه المباراة.
وقدم شكره ايضا للجنة الحكام الرئيسية لاسناد وتحكيم هذه المباراة له بمشاركة مساعديه محمد سعد بخيت وفهد الملحم.
واستطرد قائلا ان المباراة كانت بين فريقين كبيرين احترما بعضها البعض وقدما مستوى جيداً فنقول للأهلي الف مبروك وللشباب حظاً اوفر.
وفي نهاية حديثه قال: اشكر صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل على حضوره لي في غرفة الملابس وتهنئته لي بالمستوى الذي قدمته كذلك التهنئة التي تلقيتها من صاحب السمو الامير خالد بن سعد اثناء عودتي للرياض في الطائرة التي كانت تقلنا وشهادة هؤلاء وسام على صدري.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved