أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعةالاولـيالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

فواصل
* انتقد مدير الكرة النصراوي عيد الصغير الغاء عقد المدرب ميلان واصفا هذا المدرب بأنه كبير وقدير ولكن الصغير تخلى عن هذا الرأي عندما اشاد بتطور الفريق بعد اشراف يوسف خميس رغم خسارته وخروجه من المربع,,!
**
* لن ندفع مقدمات عقود ,, جملة ظلت تتردد منذ بدء الموسم وحتى نهايته والغريب ان الدفع من تحت الطاولة لازال مستمرا مشفوعا بعبارة خذ ولا تعلم احد !.
**
* غير صحيح ان النصر لم يستفد من مشاركة موسى صايب معه هذا الموسم,, فيكفي فائدة ان اصابة صايب تسببت في تجهيز غرفة العلاج الطبيعي بالنادي بأحدث الاجهزة والمعدات الطبية المتطورة.
**
* من حق مصطفى إدريس ان يطلب الانضمام الى صفوف الهلال بعد تنسيقه من النصر,, ولكن ايضا من حق الهلاليين ان يضحكوا بملء افواههم حد الاغماء من ذلك الطلب.
**
* العرض الذي تقدمت به شخصية اهلاوية بارزة للاعب الاتحاد ونجمه محمد نور هو عرض غير بريء فالفترة الحالية ليست فترة انتقالات كما ان قرب مواجهة الفريقين الاتحادي والاهلاوي على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تدعم عدم براءة العرض وانه لأهداف اخرى واضحة ومعروفة.
**
* المستوى الرائع والمتوهج الذي ظهر به خالد مسعد في اياب المربع الذهبي أمام الشباب هل يتواصل الى المباراة النهائية على الكأس ليقود خالد فريقه لبطولة ثمينة وعزيزة عاندت الاهلي كثيرا!!.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved