أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th May,2000العدد:10085الطبعةالاولـيالثلاثاء 5 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بعد تحقيقه للمركز الثاني في الدوري
سان جيرمان ضمن التأهل لدوري الأبطال
* ضمن باريس سان جيرمان التأهل لدوري الأبطال الأوروبي بفوزه على مونبلييه 3/صفر ليحتفظ بالمركز الثاني بالدوري الفرنسي لكرة القدم.
وأصبح رصيد جيرمان 57 نقطة من 33 مباراة وتبقى مباراة واحدة على ختام البطولة ويستحيل ان يلحق به بوردو الذي توقف رصيده عند 53 نقطة بهزيمته على ارضه من رسينج لانس 2/1 الخميس الماضي أيضاً,
غير ان رصيد فريق العاصمة يزيد نقطتين فقط عن اولمبيك ليون الذي فاز على باستيا 2/1.
ويكفي سان جيرمان التعادل في آخر مباراة يلعبها في البطولة وستكون على ارض تروا يوم 13 مايو ايار حيث ان فارق الاهداف في صالحه ويزيد كثيراً عن ليون.
وسيلعب ليون آخر مبارياته على ارض مونبلييه وبوردو على ارض باستيا, وسيتأهل صاحب المركز الرابع في النهاية لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وفي المباريات الأخرى سحق موناكو الفائز بالبطولة على ارضه فريق الهافر 5/3 ليهبط للدرجة الثانية اواوكسير على ارضه ايضا استاد رين 4/صفر.
كما فاز ميتز على تروا 3/1 وسانت ايتيين على ارض رسينج ستراسبورج 1/صفر ونانت على سيدان بنفس النتيجة.
وفي مونت كارلو احرز ماركو سيموني هدفين لموناكو في الدقيقتين 20 و70 ديفيد تريزيجيه هدفين ايضا في الدقيقيتن 76 و83 وسجل مارسيلو جالاردو في الدقيقة 46.
وسجل بويزيلان هدف الهافر الأول في الدقيقة 68 وادنان كوستوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 79.
وتقدم سان جيرمان بعد دقيقتين فقط عندما سجل لوران روبير واضاف لوران ليروا الهدف الثاني في الدقيقة 67 وبيير دوكروك الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة في مرمى مونبلييه الهابط للدرجة الثانية.
وبعد ان تقدم باستيا على ارض ليون من فريدريك ني في الدقيقة 16 تعادل فيليب فيولو للفريق المضيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول ثم اضاف بيير ليجل هدف الفوز في الدقيقة 48.
وسجل باسكال نوما على مدى تسع دقائق الهدفين اللذين فاز بهما لانس على ارض بوردو في الدقيقتين 26 و35 واحرز ستيفان زياني هدف بوردو الوحيد في الدقيقة 65 ليصعد لانس للمركز السابع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved