أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

الاقتصادية

كهرباء الشرقية تكرّم المقاولين المتميزين
* الدمام حسين بالحارث
يحتفل فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية اليوم الاربعاء السادس من صفر عام 1421ه بتكريم مجموعة من المقاولين المتميزين وذلك في إطار جائزة المقاول المتميز الاداء التي كان فرع الشركة قد أقرها بهدف حث المقاولين على رفع مستوى الاداء والوفاء بمتطلبات العقود.
وخلال الحفل يلقي الاستاذ خالد عبدالله الزامل رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية كلمة بهذه المناسبة كما يلقي الاستاذ سعد حمد المنصور مدير عام فرع الشركة كلمة ويقوم بعدها بتقديم جوائز المقاولين المتميزين في كل من عقود الخدمات العامة وعقود إصلاح وصيانة المعدات وعقود إنشاء وصيانة خطوط التوزيع وعقود الانشاء وعقود تسليم المفتاح وذلك في احتفال يقام بهذه المناسبة بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية.
ويتنافس في جوائز هذا العام جميع المقاولين المشاركين في العقود التي حددت للعام 1420ه وذلك وفقا لمعايير تشمل اداء المقاول وطبيعة العمل وقيمة العمل المنجز ونوعية العقد وعدد العقود ونسبة السعودة.
ودعا فرع الشركة بالمنطقة الشرقية جميع المقاولين لحضور هذه المناسبة التي ستبدأ في الساعة العاشرة من صباح الاربعاء الموافق 6/2/1421ه.
والجدير بالذكر ان فرع الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الشرقية قد بدأ منح هذه الجائزة كأول جائزة من نوعها على نطاق المملكة العربية السعودية في العام الماضي وذلك عن عقود 1419ه,ويذكر ايضا ان فرع الشركة قد سجل خلال مسيرته اكثر من 3 آلاف مقاول كما انه تمكن من ترسية حوالي 6450 عقدا بقيمة اجمالية تقدر بحوالي 4, 22 مليار ريال وذلك حتى نهاية العام 1420ه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved