أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

محليــات

سمو نائب أمير منطقة تبوك وصل لمباشرة مهام عمله
الأمير فهد بن سلطان يحتفي بالأمير جلوي
في تصريحات لـ الجزيرة : مسؤولو منطقة تبوك يهنئون الأمير جلوي على ثقة ولاة الأمر
* تبوك ماجد العنزي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول الاثنين صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير منطقة تبوك في مطار تبوك وكان في استقبال سموه ايضا وكيل إمارة منطقة تبوك الاستاذ عامر بن محمد الغرير وفضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد وقائد المنطقة الشمالية الغربية ومحافظو محافظات المنطقة وأعضاء مجلس المنطقة والقضاة والمشايخ والاعيان ورؤساء الدوائر الحكومية.
وفي مساء اليوم نفسه أقام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان حفل استقبال في قصر سموه لسمو نائب امير منطقة تبوك بدىء بالقرآن الكريم تلاوة حسين بن محمد العمري.
ثم ألقى الاستاذ احمد بن عبدالرحن الخريص كلمة الأهالي أعرب فيها نيابة عن أهالي المنطقة عن تهانيهم القلبية لسموه على الثقة الملكية الغالية بتعيين سمو الامير جلوي نائبا لأمير منطقة تبوك ودعا الله ان يوفق سموه في أداء عمله لما عرف به سموه من اخلاق حميدة وسجايا تجعله خير من يساهم في مسيرة الخير والنماء بالمنطقة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الذي اعطى هذا الجزء من بلادنا الشيء الكثير من جهده وفكره لمواكبة الرعاية والتوجيه من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ودعا الخريص الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير.
ثم ألقى الاستاذ عامر بن محمد الغرير كلمة الإمارة والإدارات الحكومية بالمنطقة رحب فيها نيابة عن منسوبي الإمارة وكافة الإدارات الحكومية بالمنطقة بصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ورفع له اصدق التهاني واخلصها بنيله الثقة السامية من خادم الحرمين الشريفين.
وقال الغرير: وتبوك تعيش واقعها المشرف ومستقبلها الزاهر برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي اعطى ولم يتوقف وبذل ولم يبخل وحقق الحلم الكبير.
بعد ذلك ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة ألقاها نايف دخيل الله الجهني, ثم القى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب امير منطقة تبوك كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير المنطقة والأهالي على حفاوة الاستقبال.
وقال سموه أشكر الله تعالى على نعمه الكثيرة التي انعم بها على عباده وان أكون بينكم ومعكم في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة
وأزجى سموه الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله) على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائبا لأمير منطقة تبوك.
وقال سموه: ان هذه الثقة الغالية تحملني مسؤولية وأمانة كبيرة سأعمل جاهدا ان شاء الله لتحقيق اهدافها مستنيرا بالتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو نائبه.
وعبر سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد عن اعتزازه بالعمل في ظل التوجيه والدعم المباشر من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك لكل ما فيه خير المنطقة وأبنائها.
بعد ذلك القى سمو أمير منطقة تبوك كلمة هنأ فيها سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على الثقة الملكية الغالية ورحب بسموه نائبا لامير المنطقة.
ودعا الله تعالى ان يوفق سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد فيما اوكل له من عمل.
ونوه سمو أمير منطقة تبوك بما حظيت به منطقة تبوك أسوة بمناطق المملكة الأخرى من دعم واهتمام من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله.
ونوه سمو أمير منطقة تبوك بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية التي تمثل حافزا ودافعا لأداء العمل المناسب.
بعد ذلك حضر الجميع حفل العشاء الذي اقامه سمو أمير منطقة تبوك تكريما لسمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير منطقة تبوك.
وحضر حفل العشاء وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير ورئيس محاكم المنطقة فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الحميد ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة سعد بن عبدالله الحيزان ووكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنية خليفة هجهوج الخليفة ووكلاء الإمارة المساعدون والمستشار بإمارة منطقة تبوك جميل بن عباس سحلي ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
كما حضر حفل العشاء قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن صالح بن عبدالمحسن القرزعي وقائد القطاع الشمالي قائد قاعدة الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن سعود بن محمود البديوي.
من جانب آخر هنأ المسؤولون ومحافظو المحافظات بمنطقة تبوك في تصريحات لالجزيرة سمو نائب أمير منطقة تبوك على الثقة الملكية الغالية بتعيين سموه نائبا لأمير منطقة تبوك.
وأعربوا عن سعادتهم لسموه على ثقة ولاة الأمر ليكون عضدا مساعدا لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك لخدمة هذه المنطقة وابنائها وتطورها في شتى المجالات المختلفة ليواصل سموه مع سمو امير المنطقة مسيرة البناء والتقدم في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب.
فقد هنأ وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عامر الغرير سمو الامير جلوي على هذه الثقة الملكية الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وقال إن سمو نائب امير المنطقة سيكون عونا لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة وليواصل مسيرة النماء لهذه المنطقة وابنائها مع سمو امير المنطقة.
وقال وكيل الامارة المساعد للشؤون الأمنية خليفة بن هجهوج الخليفة سعدنا بمناسبة تعيين سمو الامير جلوي نائبا لأمير منطقة تبوك منوها بجهود صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك في تقديم كل ما من شأنه خدمة أبناء هذه المنطقة.
وقال وكيل الإمارة المساعد للشؤون الإدارية والمالية جريد بن معتق العنزي نبارك لسمو نائب امير منطقة تبوك هذا المنصب الجديد الذي هو أهل لسموه الكريم وندعو الله عز وجل ان يوفق سموه لما فيه خير لأهالي وأبناء المنطقة.
واوضح وكيل الإمارة المساعد لشؤون الحقوق محمد بن عبدالله الحقباني ان تعيين سمو الامير جلوي نائبا لأمير منطقة تبوك اسعدنا جميعا وإني أهنىء سموه بهذه الثقة الغالية من ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وقال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة تبوك سعد بن عبدالله الحيزان: ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأمير جلوي على هذه المكرمة الملكية الغالية وان يواصل مع سمو امير المنطقة مسيرة التقدم لهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب.
وقدم رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد اسمى آيات التهاني لسمو نائب امير منطقة تبوك على هذه الثقة الملكية الغالية داعيا الله سبحانه وتعالى ان يوفق سموه وان يكون عونا لسمو امير منطقة تبوك في سبيل تقدم النهضة المباركة في بلادنا العزيزة.
وقال مدير عام التعليم بمنطقة تبوك محمد بن عبدالله اللحيدان سعدنا بتعيين سمو الامير جلوي نائبا لامير منطقة تبوك ليواصل مع سمو امير المنطقة العطاء في ظل النهضة التي تعيشها بلادنا العزيزة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني فيما هنأ رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي سالم العصيفير سمو الأمير جلوي على ثقة ولاة الأمر في تعيينه نائبا لأمير منطقة تبوك منوها بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك في تقدم هذه المنطقة ورفعتها.
ورفع محافظو المحافظات بمنطقة تبوك وهم: محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري ومحافظ الوجه محمد بن عبدالله الرقيب ومحافظ أملج سلطان بن نايف السديري ومحافظ تيماء عمار الحقباني ومحافظ حقل سلطان بن زيد الايدا اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو نائب امير منطقة تبوك على هذه الثقة الملكية الغالية معربين عن سعادتهم بهذا التعيين ليكون سموه خير معين لسمو امير منطقة تبوك لما فيه خير لأبناء وأهالي المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved