أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

محليــات

شارك في تكريم طلاب مدارس الأبناء
اللواء النفيعي حضر تخريج دورات بطيران القوات البرية بالشمالية
* حفر الباطن محمد الدخيل
بحضور قائد المنطقة الشمالية اللواء تركي بن حديجان النفيعي احتفل مركز ومدرسة طيران القوات البرية بالمنطقة الشمالية بتخريج عدد من الدورات التي عقدت في المركز والمدرسة خلال العام التدريبي 1420 - 1421ه وذلك بحضور عدد من قادة افرع القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية.
كما حضر قائد المنطقة الشمالية اللواء تركي بن حديجان النفيعي الحفل الذي اقامته ادارة الثقافة والتعليم بالمنطقة الشمالية بمناسبة اختتام الانشطة الثقافية لمدارس الابناء للعام الدراسي الحالي 1420/1421ه وذلك بحضور كبار ضباط المنطقة واولياء امور الطلبة والذي اقيم بصالة النشاط الثقافي بمدرسة الابناء الثانوية.
وقد بدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم القى بعده مدير ادارة الثقافة والتعليم بالمنطقة الشمالية الاستاذ محمد بن عبدالكريم المحيميدكلمة رحب فيها بقائد المنطقة والحضور وتطرق الى الدعم الذي يجده قطاع التعليم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين مشيرا بان هناك اربعة من طلاب المنطقة قد حققوا المركز الاول بالمسابقة الادبية في مجال الشعر والمقال والقصة المسرحية على مستوى المناطق العسكرية.
ثم توالت فقرات الحفل والذي اشتمل على القصائد والمسرحيات الهادفة والفكاهية,وفي نهاية الحفل قام قائد المنطقة اللواء تركي النفيعي بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين كما تم تكريم عدد من المعلمين المتميزين بمدارس المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved