أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

نوافذ تسويقية

في إستراتيجيتها التسويقية الجديدة
( مفروشات العمر ,, أصناف متميزة ,, وأسعار مغرية ,, وفروع جديدة )
* الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية
شرعت مفروشات العمر في تنفيذ إستراتيجيتها التسويقية لهذا الموسم بشعارها الجديد وشخصيتها الجديدة المتميز.
وفي هذا الإطار قامت مفوشات العمر بتوفير أصناف راقية ومتميزة من الأساس الأمريكي والأسباني والإيطالي ,وتنظم مفروشات العمر حملة تسويقية تشتمل على عروض مغرية من التخفيضات وخصوصا على المنتجات الأمريكية ولإرضاء عملائها وإلتزاما بالأسلوب المتميز قامت مفروشات العمر بتوفير كثير من الأصناف في جميع معارضها تحت شعار خيارات متعددة وأذواق متجددة
ولأول مرة توجد موديلات متعددة من الكنب والغرف الأمريكية الفاخرة بأسعار مميزة .
وتنظم مفروشات العمر حملتها عروض صيف 2000 والتي ستشتمل على مفاجآت وموديلات متنوعة بأسعار متميزة .
نبذة عن تاريخ الشركة
وكانت مفروشات العامر قد بدأت نشاطها في مجال الأثاث والمفروشات منذ أكثر من خمسة وعشرون عاما على يد مؤسسها الشيخ / عبد العزيز محمد العمر رحمه الله , وتولاها من بعده أبناؤه ُ وكان ذلك بفرعها هناك على مساحة 300م 2 منذ أكثر من إثني عشر عاما .
ومع زيادة حجم نشاط الشركة والتميز في تقديم الخدمة وإرتقاء الذوق ليناسب النسبة العظمى من العملاء , كان لابد من الإتجاه إلى مبيعات الجملة لتكون الشركة بمثابة النهر الذي تتدفق منه الخبرة والجودة إلى تجار المفروشات بالرياض وخارج الرياض حيث إفتتح فرع الجملة والمشاريع الصناعية منذ ثماني سنوات تقريبا ثم توسعت الشركة بإفتتاح فرعين آخرين هما فرع البديعة على مساحة 1500م2 عبارة عن طابقين وفرع المرسلات على مساحة 1000م2 وكان ذلك منذ أربع سنوات .
وتعتمد الشركة في بضائعها على الإستيراد من عدة دول مختلفة لتضمن أن تغطي أذواق العملاء ولتضمن تقديم كل ماهو جديد في عالم المفروشات من أكثر من مصدر , وبأكثر من فكر والجودة هي أهم ما يوجهنا لإختيار بضائعنا .
مصادر الشراء بالشركة متنوعة منها أمريكا - أسبانيا - إيطاليا - كذلك دول شرق آسيا كذلك نحرص على توفير معظم إحتياجات المنزل العصري من غرف نوم ، أطقم نوم ، أطقم طاولات شاي ، فترينات عرض التحف ، أباجورات ، تابلوهات صور ، علاقات ، مكتبات ، والعديد من الأصناف الآخرى التي لا غنى لأي بيت عنها .
أخيرا ,, ليكتمل المنزل , حرصت مفروشات العمر على توفير إحتياجات عملائها من الستائر والمفارش والتي تضفي على مشترياتكم من غرف النوم لو أطقم الكنبة اللمسة الأخيرة من الذوق والجمال بالعديد من الموديلات والألوان التي تلائم كل ذوق .
إن مفروشات العمر حرصت دائما على أن تخاطب جميع المستويات لذا فإن بضائعنا متنوعة مختلفة الأسعار ,, متعددة المصادر ولكن يبقى ولكن يبقى شعارنا الجودة ( رغم تفاوت الأسعار ) والتألقم الدائم ,
وقريبا ترقبوا إفتتاح فرع جدة وفرع المفروشات الإقتصادية .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved