أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

عزيزتـي الجزيرة

إشادة,,وعتب
عزيزتي الجزيرة
مع التحية
متى تكمل اذاعة القرآن الكريم بثها المتواصل 24 ساعة كان عنواناً امتدحت فيه الاخت القارئة/ اسماء السويلم الرياض اذاعة القرآن الكريم بتاريخ الجمعة 23/1/1421ه.
اشكر للاخت اسماء هذا الشعور الطيب تجاه هذا المنبر الاسلامي الاعلامي الغالي على قلب كل مسلم ومسلمة غيورين على دينهما وعقيدتهما فجزاها الله خيراً.
وكمسلم ولله الحمد لا يفارق مؤشر جهاز الراديو الموجود بسيارتي محطة اذاعة القرآن الكريم فلست اقل منها غيرة، ليس هذا فحسب، بل اني شخصياً ادين لهذه المحطة بالولاء لما اكسبتني من المعارف الشيء الكثير في شتى فروع اللغة وعلوم الحديث والتفسير.
أؤيد ماذهبت اليه اسماء لكنني في ذات الوقت انطلاقاً من قول القائل: صديقك من صدقك بالدال المفتوحة لا من صدقك اعتب عليها عفواً على المحطة في نقطتين:
1 انه في تمام الساعة 7,40 صباح الجمعة 23،16 9/1/1421ه لثلاث ايام جمع متواليات تم اذاعة تفسير الآية الكريمة:
واذ قال ابراهيم ربي ارني كيف تحيي الموتى قال: أولم تؤمن قال بلى، ولكن ليطمئن قلبي في برنامج دقائق ولطائف من التفسير الذي يقدمه الاخ الاذاعي اللامع/ عبدالله عسيري، فهل يعقل هذا في الوقت الذي نطالب فيه بزيادة ساعات البث؟ ان يعاد بث اي مادة نعم ولكن ان يكرر بثها ثلاث مرات في نفس الموعد فهذا لا يعني الا شيئاً واحداً!!!
2 اين البرنامج العلمي الرائع:اطروحة على الهواء ؟ ان هذا البرنامج بحق ليس رائعاً فقط بل ان جاز القول هو من اروع روائع ما قدمته اذاعة القرآن الكريم حيث ينقل المستمع الكريم الى حيث تناقش كنوز اللغة ودرر المسائل الفقهية واغوار قواعد النحو والصرف، وبطرق امهات الكتب ونفائسها.
ارجو ان يعيد المسؤلون النظر في اعادة بث هذا البرنامج، واقولها بصراحة: يا حبذا لو تم تمديد وقته ليشمل مناقشة اي رسالة مرة واحدة بدلاً من بثها على حلقتين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حمدين الشحات محمد

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved