أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعةالاولـيالاربعاء 6 ,صفر 1421

الريـاضيـة

فواصل
*قرار الادارة الشبابية الغاء عقد المدرب فلهو قبل المباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد ضربة معلم سيكون لها اكبر الاثر في رفع الروح المعنوية للاعبين ووضعهم امام مسؤولية مباشرة في المباراة النهائية.
**
* محمد سالم العنزي المهاجم الدولي القطري هو ضالة الهجوم النصراوي ولو كان معه في المربع الذهبي لأصبح طرفاً في المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عطفاً على الفرص الخيالية والثمينة التي تهيأت امام مهاجمي النصر في مباراتي الذهاب والإياب امام الاتحاد ولم تجد من يستثمرها او يترجمها الى اهداف.
**
*كان متوقعاً ان تلغي الادارة الشبابية عقد المدرب فلهو بعد أن ظهر سعيد العويران في الصحافة يهاجم هذا المدرب ويصف فهم ومنطق ابو حطبة بأنه افضل من فلهو!! يشار إلى أن العويران كان له دور كبير في إلغاء عقود العديد من مدربي الشباب هذا الموسم، حيث يعتبر فلهو المدرب الخامس الذي يشرف على فريق الشباب هذا الموسم.
**
*يكثفون من احاديثهم حول لقاء الاهلي والاتحاد ويطلبون من الجماهير المشاركة في الاستفتاءات والآراء والتوقعات وكأن نهائي كأس سمو ولي العهد لايعنيهم!
**
*سلة الاتحاد تعيش حالياً تكرارا للعصر الذهبي الذي عاشته السلة الاحدية على مدى اكثر من خمسة عشر عاماً.
**
*بعد أن بدأ العد التنازلي لموعد نهائي كأس سمو ولي العهد واصبح الجميع يترقب هذا النهائي بكثير من الاهتمام غاب محمد لطف عن واحد من اهم تدريبات فريقه بسبب النوم!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved