أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعة الثـالثةالاربعاء 1000 ,صفر 1421

الاولــى

سموه استقبل فريق الهلال وضيفاً أسبانياً وشرف حفل عثمان الصالح:
الأمير سلمان: الاستثمار في التعليم من أهم استثماراتنا التنموية
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح - محمد السنيد واس :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن الاستثمار في التعليم هو من أهم الاستثمارات التنموية في المملكة العربية السعودية الذي عاد عليها بأهم النتائج المتمثلة في الكوادر البشرية التي تدير كافة المرافق بكل اقتدار وكفاءة.
جاء ذلك في كلمة ارتجلها سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في الحفل الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية لتقليد الشيخ المربي عثمان بن ناصر الصالح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى في قصر الثقافة مساء أمس.
وقال سمو الأمير سلمان ليس من المستغرب أن يكرم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الرائد الأول للتعليم الشيخ عثمان الصالح فهذا هو نهج هذه البلاد منذ عهد المؤسس الأول محمد بن سعود -رحمه الله-.
على صعيد آخر استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة حصولهم على بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري.
كما استقبل سموه مانويل بايمنتل نائب رئيس مؤسسة التراث الأندلسي وزير العمل الأسباني السابق وأعضاء المؤسسة.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس نادي الهلال وأعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبي كرة القدم بمناسبة حصول الفريق الأول بالنادي على كأس بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري.
وقد هنأهم سموه وتمنى لهم ولجميع الأندية السعودية دوام التوفيق والمزيد من الانجازات الداخلية والخارجية.
وفي نهاية اللقاء قدم سمو رئيس نادي الهلال درع النادي هدية لسمو أمير منطقة الرياض بهذه المناسبة.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس مانويل بايمنتل نائب رئيس مؤسسة التراث الأندلسي ووزير العمل الأسباني السابق وأعضاء المؤسسة.
وقد رحب سموه بالوفد مشيدا بجهودهم في تطوير وتقوية الروابط التاريخية مع البلدان المتوسطة والعالم العربي وتنمية قيم التعايش والتفاهم من خلال المعرفة المتبادلة.
وحضر المقابلة السفير الأسباني لدى المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved