أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعة الثـالثةالاربعاء 1000 ,صفر 1421

محليــات

بحضور د, الفيصل
عمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك سعود تخرج عدداً من طلاب البرامج الإعدادية وتكرم القطاعات والمؤسسات الإعلامية
* الرياض عمر اللحيان:
بحضور معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل اقامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة مساء امس بقاعة الاحتفالات حفل تخريج طلاب البرامج الاعدادية بالعمادة وعددهم 700 طالب واختتام انشطة العمادة للعام الدراسي الحالي 1420 1421ه وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة الطلاب القاها الطالب سلطان القحطاني فكلمة العمادة للدكتور فهد بن ناصر الفهد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر اشار فيها إلى ان العمادة اصبحت تقدم حاليا اكثر من 200 برنامج تدريبي كل فصل دراسي شاملة لمختلف المجالات يستفيد منها منسوبو الجهات الحكومية والاهلية موضحا انه قد استفاد من برامجها اكثر من 40 ألف مواطن ومواطنة.
وأبان الفهد ان العمادة بدأت في التوسع من برامج الدبلوم لخريجي الثانوية العامة بما يتفق مع سوق العمل مشيرا إلى ان العمادة تستعد حاليا لقبول اكثر من 1500 طالب وطالبة من برامج الدبلوم مع بداية العام الدراسي القادم.
بعد ذلك تم عرض فيلم عن أنشطة وبرامج العمادة فكلمة القطاعات المستفيدة القاها الدكتور راشد بن محمد أبا الخيل مدير عام مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية اشار فيها إلى ان البرامج التي تقدمها العمادة تعزز خطط ومشاريع السعودة في قطاعاتنا الاقتصادية والتنموية مشيرا إلى ان مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية قد اسهمت ما وسعها الجهد في ترسيخ اهداف هذه البرامج وجدواها وذلك بترشيح عشرة دارسين في دبلوم المختبرات الطبية ودبلوم التشخيص الاشعاعي وتحمل نفقات تدريبهم كاملا لمدة عامين دراسيين ونصف العام.
بعد ذلك قام معالي مدير الجامعة د, الفيصل بتسليم الدروع التقديرية على القطاعات والمؤسسات الاعلامية المشاركة في برامج العمادة حيث تم تسليم درع لمؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر للزميل عوض بن مانع القحطاني وذلك تقديرا من العمادة لاسهام الجزيرة في ابراز انشطة وبرامج العمادة خلال العام الحالي كما سلم الفيصل الشهادات لعدد من الخريجين.
بعد ذلك قدم المقدم ركن محمد بن عوض السرحاني درع القوات الجوية لعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور فهد الفهد.
وفي الختام قدم د, الفهد درعا تذكاريا لمعالي مدير الجامعة بهذه المناسبة وقد أكد معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله الفيصل حرص الجامعة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع على التوسع في البرامج التدريبة والتأهيلية لمختلف فئات المجتمع.
وأشار د, الفيصل الى ان الجامعة ستقوم بدورها في العام الدراسي القادم بقبول طلاب الثانوية العامة الى جانب الجامعات والمؤسسات التعليمية الاخرى كما ستقوم العمادة بتقديم مزيد من الدبلومات المتخصصة لخريجي الثانوية العامة لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الطلاب.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved