أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 10th May,2000العدد:10086الطبعة الثـالثةالاربعاء 1000 ,صفر 1421

الريـاضيـة

يوردا نيسكو ركز على 13 لاعباً
تدريب هلالي ساخن استعداداً للشباب
* كتب طارق العبودي:
قرر الهلاليون فرض السرية التامة على مران الفريق الكروي الأول الذي سيقام مساء اليوم وهو الرسمي استعداداً لملاقاة الشباب في نهائي كأس سمو ولي العهد.
وجاء هذا القرار الهلالي بناء على طلب الروماني أنجل يوردانيسكو الذي شدد كثيراً على أهمية إبعاد كل من ليس له علاقة مباشرة بالفريق لحرصه على وضع التكتيك المناسب الذي سيلعب به المباراة والأسماء التي ستمثل الفريق.
وعلى صعيد التدريبات الهلالية فقد بدأ يوردانيسكو في وضع الخطوط العريضة حول التشكيل الذي سيبدأ به مباراة النهائي من خلال تركيزه على توجيه 13 لاعباً بشكل مكثف في تمرين الأمس,, ومن خلال هذا التركيز اتضحت الملامح المبدئية للتشكيل الهلالي الذي سيواجه الشباب والذي سيتكون من :الدعيع (حارساً للمرمى) والدوخي والشريده وخليل ولطف (للدفاع) والتمياط والعويران والغامدي والشلهوب (للوسط) والجابر وسيرجيو (للهجوم) وسيبقى الثنيان والجمعان ورقتين رابحتين بيد المدرب.
وقد شهد مران أمس مناورة ساخنة في نصف مساحة الملعب شارك بها جميع اللاعبين عبر ثلاث مجموعات عشوائية غير أن المدرب في نهايتها ركز على توجيه اللاعبين الثلاثة عشر وتحدث معهم كثيراً.
انتهاء عقوبة الدوخي ولطف:
من جهة ثانية سمح الجهازان الإداري والفني للاعبي الفريق أحمد الدوخي ومحمد لطف بالمشاركة في التمارين الجماعية مع زملائهما بدءاً من يوم أمس بعد أن كانا في الأيام الماضية يؤديان تدريباتهما في الملعب الرديف (عصراً) عقاباً لهما على تغيبهما عن المشاركة في بعض التدريبات.
وتأكد مشاركة الجمعان:
وفي الوقت الذي عاد فيه الدوخي ولطف لمشاركة زملائهما رسيماً أصبح بمقدور المهاجم اللامع عبدالله الجمعان المشاركة أمام الشباب بعد أن منحه البرازيلي فرناندو نوغيرا الضوء الأخضر لذلك إثر اكتمال جاهزيته بعد أن تماثل للشفاء من اصابته التي تعرض لها أمام سامسونج الكوري الجنوبي في البطولة الآسيوسية.
وقد رحب يوردانيسكو بعودة الجمعان الذي بات الآن واحداً من أهم وأخطر المهاجمين السعوديين.
بدء المعسكر الإعدادي:
على صعيد آخر دخل 24 لاعباً هلالياً مساء أمس معسكرهم الداخلي في مقر النادي استعداداً للمباراة والذي سيستمر حتى الساعة الواحدة من بعد ظهر الخميس موعد السفر إلى جده.
محاولات جادة لأداء تمرين الخميس في استاد جدة:
يجري الهلاليون اتصالات جادة بالجهات المختصة في محاولة للحصول على فرصة أداء المران الأخير للفريق الكروي مساء الخميس في استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجده.
وفي حالة عدم الحصول على الموافقة فسيكون ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد هو الملعب البديل الذي سيؤدي فيه الفريق الهلالي مرانه.
الهلال يتكفل بنقل جماهيره:
استجابت الإدارة الهلالية لطلبات رابطة مشجعي النادي الذين يرغبون في السفر إلى جده لمؤزارة الفريق الكروي في مباراته الهامة,, وستقوم الإدارة بتأمين عدد من الباصات لنقل الجماهير إلى جدة تنفيذاً لرغباتهم.
وسيكون موعد السفر عصر الخميس , كما أمنت الإدارة ما مجموعه 000ر20علم أزرق من الحجم الصغير تحمل الشعار الجديد للنادي لتوزيعها على الجماهير التي ستحضر المباراة في استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved