أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

الاقتصادية

في احتفال خاص ببيروت
الهيئات المنظمة للمؤتمر السادس للاستثمار تكرم السياري
* بيروت ق,ن,أ:
اعلنت الهيئات المنظمة للمؤتمر السادس للاستثمار وأسواق رأس المال العربية الذي سيعقد في يومي 18 و19 مايو الجاري أنها قررت تنظيم احتفال خاص لتكريم محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الشيخ حمد السياري ورئيس مجلس ادارة ومدير عام مجموعة البنك العربي السيد عبدالمجيد شومان.
وجاء في بيان للهيئات المنظمة ان المحافظ السياري نجح في عهد قصير نسبيا في الانتقال بالنظام المصرفي السعودي الى القرن الحادي والعشرين وتهيئته بالتالي لتحديات ثورة الانترنت والعولمة.
وقالت الهيئات المنظمة للمؤتمر ان السيد شومان الذي مضى عليه أكثر من 64 عاما والذي كان المحرك الأول للنهضة الكبيرة للبنك العربي وتوسعه على النطاق الدولي يعتبر من أهم المصرفيين الذين ساهموا في بلورة قواعد وسلوكيات المدرسة الملتزمة والمحافظة في العمل المصرفي العربي.
وتضم الهيئة المنظمة للمؤتمر البنك المركزي اللبناني ومجموعة الاقتصاد ورجال الأعمال وجمعية مصارف لبنان ومؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي وغرفة التجارة الدولية, ويحضر حفل التكريم رئيس الوزراء اللبناني الدكتور سليم الحص بمشاركة بعض الوزراء اللبنانيين والعرب ومحافظي المصارف المركزية اضافة الى 500 مشارك من المؤسسات المالية العربية والدولية والمستثمرين ورجال الأعمال.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved