أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

الاقتصادية

صناعتنا الوطنية تنافس الأسواق الأوروبية
شركة النخيل للصناعات الورقية تشارك في معرض دروبا بألمانيا
* الرياض الجزيرة
تجري حاليا شركة النخيل للصناعات الورقية استعداداتها للمشاركة في معرض دروبا الدولي المقام بمدينة دسلدورف الالمانية خلال الفترة 18/31 مايو 2000 باقامة اكبر معرض لها.
ذكر ذلك مدير عام الشركة الاستاذ بندر بن ابراهيم الخريف مؤكدا ان مشاركتهم في المعرض الدولي تأتي انطلاقا من استراتيجية الشركة التي تهدف الى الارتقاء بالصناعات الورقية بجانب ترسيخ المنتجات الوطنية والتعريف بها لدى المستهلكين داخليا وخارجيا.
وقال ان المشاركة في هذا المعرض تصب في هذا الاطار مبينا ان التجاوب والاقبال الكبيرين اللذين وجدتهما منتجات الشركة محليا وخارجيا شجعتنا للمشاركة في هذا المعرض الدولي لانه يعد فرصة لكسب مزيد من الاسواق العالمية وترويج منتجات الشركة وعكس مدى التطور الذي وصلت اليه صناعة الورق بالمملكة الى جانب الاستفادة من تجارب وخبرات الشركات العالمية المشاركة في المعرض لاسيما وان المملكة تستعد للدخول في منظمة التجارة العالمية مما يستوجب علينا ضرورة المشاركة بفعالية في المحافل والمعارض الدولية حتى نحقق حضورا متواصلا وننافس بقوة المنتجات الاجنبية.
وبين الخريف ان معرض دروبا الدولي الذي يقام مرة واحدة كل خمس سنوات يعد اكبر المعارض الدولية في العالم المتخصصة في مجال الطباعة والورق وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي تشارك فيها شركة سعودية متخصصة في هذا المعرض.
يذكر ان شركة النخيل للصناعات الورقية (احدى مجموعة شركات الخريف) تعد الوحيدة بمنطقة الشرق الاوسط التي تمتلك تقنية خلط المواد الكيماوية الخاصة بانتاج الورق المكربن والعادي وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها الى دول مجلس التعاون الخليجي ومعظم العربية وبعض الاسواق العالمية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved