أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
* صدر قرار معالي الرئيس العام د, عبدالعزيز السعيد بتكليف الأستاذ ناصر بن عبدالله المزعل القيام بعمل مدير إدارة مراقبة المخزون نظراً لانتقال مدير الإدارة المكلف الأستاذ ناصر بن عبدالله الدهمش إلى وزارة العدل, وذلك اعتباراً من مطلع هذا الأسبوع.

* قام محافظ النعيرية الأستاذ سليمان بن حمد الجبرين بزيارة لهيئة النعيرية التقى خلالها برئيس الهيئة الشيخ فرج بن مانع العجمي والأعضاء اطلع خلالها على سير العمل ثم قام بجولة على أقسام الهيئة.
كما قام مدير شرطة النعيرية الرائد شهيل الشريف والنقيب عبدالله السهلي بزيارة مماثلة نوقش خلالها تعميق أواصر التعاون بين الجهازين.
من جهة أخرى تلقى رئيس هيئة النعيرية خطاب شكر من محافظ النعيرية السابق الأستاذ صالح الحسني يشكره على التعاون والتنسيق المستمر بينهما طيلة فترة عمله.
* قام فضيلة القاضي بمحكمة حوطة سدير الشيخ محمد بن عبدالعزيز الفايز بزيارة لمركز هيئة جلاجل التقى خلالها برئيس المركز المكلف الشيخ عبدالله بن عثمان العبدالله والأعضاء، ثم ألقى كلمة توجيهية حث فيها الحضور بتقوى الله والتحصين بالعلم الشرعي علماً وعملاً، بعدها قام بجولة على أقسام المركز.
* أنشأ مركز هيئة مربة التابع لفرع منطقة عسير قسماً للتوعية والتوجيه ومكتبة تضم العديد من المراجع الهامة, وقد قام بزيارة القسم والمكتبة الأستاذ منصور العواد رئيس مركز مربة وجميع منسوبي الإدارة الحكومية بالمركز, صرح بذلك رئيس مركز هيئة مربة الشيخ صالح بن علي العسيري, مشيراً إلى أن هذا العمل قد ساهم إسهاماً مباركاً في نشر رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في أوساط مجتمع قبائل بلدة مربة المنتشرة عبر سبع قبائل تغطي تلك الجهات.
* تلقى رئيس هيئة محافظة عنيزة الملكف الشيخ محمد بن صالح الراجحي شهادة شكر وتقدير ودرعا من مدير شرطة محافظة عنيزة العقيد محمد بن محمد الفريح وذلك للجهود الطيبة التي بذلها بمناسبة أسبوع المرور السادس عشر لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 1420ه والتي كان لها الأثر الكبير في إنجاح برامج التوعية المرورية خلال الأسبوع.
* اختتمت مؤخراً فعاليات حملة التوعية بأضرار التدخين بمتوسطة الإمام فيصل بن تركي التي شاركت فيها الرئاسة العامة ممثلة بإدارة العلاقات العامة بجناح ضمن المعرض المصاحب للحملة الذي أوضح مهام الهيئة ودورها الرائد في محاربة التدخين ومنع انتشاره,, وقد أقيم خلال هذه الحملة العديد من البرامج التوعوية المكثفة وتوزيع المطويات والمطبوعات المتخصصة حيث يبلغ ماتم توزيعه في جناح الرئاسة مايزيد على (5000) مطوية وكتاب, الجدير بالذكر أن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر د,عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد قد رعى حفل افتتاح هذه الحملة بحضور عدد من المسؤولين في الرئاسة وإدارة التعليم بمنطقة الرياض.
* بلغ النشاط التوعوي لهيئة محافظة حوطة بني تميم خلال العام المنصرم 1420ه (6065) منشط توعوي اشتمل على توزيع (3259) كتاباً بلغات أجنبية، وتوزيع (933) نشر و(864) شريطاً و(101) مصحف وإلقاء عدد من المحاضرات والمواعظ الإرشادية, صرح بذلك رئيس الهيئة الشيخ إبراهيم بن سعد آل عيد.
* شارك مركز هيئة القريع بني مالك في فعاليات النشاط الطلابي الذي أقيم في ثانوية ثقيف,, وقد وزع المركز خلاله مجموعة من الأشرطة والكتيبات والمطويات من إصدارات الرئاسة على الزاور.
من ناحية أخرى أصدر مركز القريع بني مالك تقريره السنوي عن أعماله في مجال التوعية خلال العام المنصرم 1420ه حيث قام بتوزيع (3600) شريط، و(4300) كتاب، و(5700) مطوية، كما قام بالقاء عدد (450) كلمة وموعظة,, صرح بذلك رئيس المركز الشيخ أحمد بن مطر الزهراني.
أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved