أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

محليــات

توزيع شهادات دورة الأرصاد لضباط القوات الجوية
** جدة واس
قام مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور غازي بن عبيد مدني بحضور قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق عبدالعزيز بن محمد هنيدي امس الاول بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة بتوزيع شهادات دورة الارصاد الدولي لضباط القوات الجوية الملكية السعودية.
وبدأ الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة بآي من القرآن الكريم ثم القى عميد كلية الارصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة الدكتور عطا الله بن احمد ابو حسن كلمة وصف فيها الحفل بأنه مناسبة طيبة للاحتفاء بكوكبة منتخبة من ضباط القوات الجوية وتوزيع الشهادات عليهم بمناسبة استكمالهم البرنامج التدريبي الذي تم تنفيذه في العام الدراسي 1419/1420ه بمسمى الدورة التأسيسية الاولى في الارصاد الجوية وذلك بالتعاون مع الجامعة ممثلة بكلية الارصاد والبيئة وزراعة المناطق الجافة.
واكد ان البرنامج قد اثبت نجاحه لما توفر له من اساتذة متخصصين وامكانات تقنية متطورة مشيرا الى ان المستوى المتميز جعل المنظمة العالمية للارصاد تعتمد قسم الارصاد بالكلية مركز اقليميا لتدريب المتخصصين في مجال الارصاد.
عقب ذلك القى الفريق عبدالعزيز بن محمد هنيدي كلمة اكد فيها اهمية التواصل والتعاون مع الجامعة والاستفادة من خبراتها العلمية في مختلف التخصصات.
بعد ذلك قام مدير الجامعة وقائد القوات الجوية بتوزيع الشهادات على الضباط الحاصلين على الدورة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved