أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

الريـاضيـة

عضو شرف الهلال الأمير تركي بن طلال
الهلال والشباب عودانا على الإمتاع الكروي وعلى الزعيم الحذر من الثقة
* الرياض حمد الجمهور
اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال ان الفريقين الهلال والشباب فائزان ولا خاسر بينهما وقد نالا شرف اللعب والسلام على صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني.
وقال سموه في تصريح لالجزيرة ان الهلال بطل كأس آسيا المتوج حديثا بعد فوزه على جابيليو الياباني والشباب بطل الاندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ومن هنا تكمن قوة المباراة كونها تجمع بين بطل آسيا وبطل العرب على كأس سمو ولي العهد الغالي.
واضاف سموه قائلا: الفريقان يضمان نجوما على قدر كبير من المهارة والسمعة الكروية العالية على النطاق المحلي والعربي والآسيوي لذا ستكون المباراة في مستوى الحدث وستعكس بإذن الله التطور الكبير الذي وصلت اليه الرياضة السعودية خاصة في مجال كرة القدم.
وقال سموه مباريات الهلال والشباب دائما ما تحفل بمستويات واثارة رياضية مستمرة يبحث عنها المحب لكرة القدم واقرب مثال نهائي كأس الدوري عام 1418ه.
وحذر سموه الهلال من الدخول للمباراة على ذكرى كأس آسيا فالكرة لا تخدم الا من يخدمها ويستغل الاخطاء والفرص المتاحة في المباراة سواء من المدرب او من اللاعبين اثناء سير المباراة.
وتمنى سموه في ختام حديثه فوز الهلال بكأس ولي العهد حتى تصبح البطولات الهلالية رباعية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved