أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

الريـاضيـة

برنامج خاص عن النهائي في إذاعة الرياض
يذيع البرنامج العام في إذاعة الرياض عند الثامنة مساء اليوم برنامجا خاصا عن نهائي كأس ولي العهد الذي يجمع فريقي الهلال والشباب.
ويقدم البرنامج سردا لتاريخ الكأس ولقاءات مع الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال، الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب، والأمير طلال بن بدر عضو شرف نادي النصر ونائب رئيس النادي السابق، واحمد المصيبيح مدير تحرير صحيفة الرياض للشؤون الرياضية، ونواف التمياط لاعب فريق الهلال.
واكد الامير طلال بن بدر ان رعاية الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد للمباراة تكريم لكل الرياضيين وتتويج لعطاءات الفريقين في الموسم، واوضح خلال لقائه بأن ورقة الحسم في المباراة ستكون بيد سامي الجابر هداف الهلال ومرزوق العتيبي هداف الشباب.
من جانبهما اكد الاميران خالد بن سعد وبندر بن محمد ان المباراة ليس فيها خاسر بحضور الامير عبدالله وتشرف الفريقين بالسلام عليه، وعلى الصعيد ذاته، راهن احمد المصيبيح على سامي الجابر، مكررا اسمه ثلاث مرات عندما قال الهلال سيحسم اللقاء بسامي ثم سامي ثم سامي فسيرجيو موضحا ان الشباب يملك عناصر مؤثرة وفاعلة بإمكانها مفاجأة المنافس وحسم اللقاء في اي لحظة.
يذكر ان البرنامج من إعداد بتال القوس واخراج احمد الدهش رئيس قسم البرامج الرياضية في الإذاعة وتقديم خالد الشهوان وبتال القوس.
من جانبه اوضح احمد الدهش ان الإذاعة دأبت في هذه المناسبات الكبيرة التي تحظى بالدعم والرعاية السامية على تقديم عمل مميز وبرامج خاصة توثيقا للمناسبة واكد ان محمد المنصور وكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة يوصي دائما بالاهتمام بهذه المناسبات وابرازها بالشكل الذي يليق بها ويشرف شخصيا على ما يقدم.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved