أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعةالاولـيالجمعة 8 ,صفر 1421

الريـاضيـة

ماذا قال أعضاء شرف الهلال عن نهائي الكأس ,,,؟
الأمير هذلول بن عبدالعزيز: خبرة الهلاليين ستساعدهم على الحسم
الأمير مشاري بن سعود: نجوم الهلال سيهدوننا البطولة الرابعة هذا الموسم
الأمير تركي بن سلطان: الشباب فريق قوي لكن ثقتي كبيرة بنجوم الزعيم
بمناسبة اقامة المباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد بين فريقي الهلال والشباب اليوم في جدة فقد التقت الجزيرة بعدد من اصحاب السمو اعضاء شرف الهلال ليعبروا عن آرائهم وتوقعاتهم لهذه المباراة الحاسمة.
***
الفريقان كلهم نجوم
* في البداية تحدث صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز وقال: وصول الفريقين لهذا النهائي هو تكريم لهما بغض النظر عن نتيجة المباراة فالمثول أمام راعي المباراة هو المكسب الحقيقي للفريقين اللذين اكدا افضليتهما واحقيتهما بالوصول للنهائي.
وعن الفريق الذي سيتمكن من خطف الفوز قال الأمير هذلول بن عبدالعزيز فريقي الهلال يملك عدة عوامل ستساعده باذن الله على كسب المباراة والبطولة حيث ان لديه نجوماً موهوبين اصحاب خبرة طويلة ستمنحهم الأفضلية والاهم من ذلك ان لاعبي الهلال اعتادوا البروز والظهور بصورة مشرفة في مثل هذه المواجهات الحاسمة وان شاء الله تكون البطولة هلالية.
وامتدح الأمير هذلول بن عبدالعزيز مستوى الشباب وقال إنه فريق صاحب بطولات ولديه نخبة من النجوم المميزين وتمنى سموه ان يقدم الهلال والشباب مباراة ممتعة للجميع.
***
التوقع صعب وأتمناها هلالية
ثمن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الجهود الكبيرة التي بذلها وما زال يبذلها لاعبو الهلال,, وقال سموه ان حصول الفريق على ثلاث بطولات هذا الموسم والوصول الى نهائي كأس سمو ولي العهد انجاز يفتخر به كل منتسب لهذا النادي العريق الذي عودنا على التشريف,وعن توقعات سموه للمواجهة النهائية على كأس سمو ولي العهد بين الهلال والشباب قال الأمير مشاري بن سعود لاشك ان الفريقين جديرين بالوصول للنهائي الذي يعتبر تكريماً لهما والتوقعات تبدو صعبة نظرا للقوة الضاربة التي يتمتع بها الفريقان ولكن باذن الله وتوفيقه يكون الفوز من نصيب الهلال لنحتفل بالبطولة الرابعة هذا الموسم.
***
الوصول للنهائي وسام لكلا الفريقين
* صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال اكد ان تأهل الفريقين الى المباراة النهائية والمثول امام سمو ولي العهد هو شرف ووسام لكلا الفريقين.
وعن الفريق الذي سيتمكن من حسم اللقاء لصالحه قال الامير تركي بن سلطان الفريقان يضمان نخبة من النجوم المميزين على مستوى المملكة واجزم بأنهما سيقدمان مباراة مثيرة تليق بسمعة هذا النهائي والحقيقة بأن ثقتي كبيرة بلاعبي الهلال وجهازه الفني لتحقيق الفوز والحصول على كأس البطولة مع احترامي لفريق الشباب الذي اعتبره فريقاً عريقاً ومنافساً قوياً واذا كسب المباراة فسنبارك له وهو أهل لذلك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved