أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 12th May,2000العدد:10088الطبعة الثـالثةالجمعة 8 ,صفر 1421

الاولــى

تقام اليوم على ملعب رعاية الشباب بجدة,, ودخول الجماهير مجاناً
سمو ولي العهد يرعى المباراة الختامية على كأس سموه بين الهلال والشباب
الأمير سلطان بن فهد: الرعاية تأتي تواصلاً وحرصاً من سموه على الالتقاء بأبنائه الشباب والرياضيين
* * الرياض واس:
يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مساء اليوم الجمعة المباراة الختامية على كأس سموه الكريم التي ستقام بين فريقي الشباب والهلال من الرياض على استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة.
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه وباسم كافة الشباب والرياضيين في المملكة عن الاعتزاز والفخر بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله لهذه المناسبة مؤكدا سموه ان هذه الرعاية تأتي تواصلا وحرصا من سموه حفظه الله على الالتقاء بأبنائه الشباب والرياضيين في مثل هذه المناسبات الرياضية.
ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من أجل الاستمرار في أداء رسالته في البناء والتطور.
وعبر سموه عن ثقته الكاملة في أن يقدم فريقا الشباب والهلال اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد حفظه الله مباراة كبيرة من الناحية الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وان يعكسا الواقع الحقيقي للتطور الذي تشهده الرياضة في المملكة التي حققت ولله الحمد مكانة متميزة على الساحتين القارية والدولية.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للمباراة الختامية والتي تأتي تواصلا للقاءات سموه حفظه الله بأبنائه الشباب والرياضيين.
وأعرب سموه عن ثقته الكاملة بأن يقدم الفريقان مباراة تليق بأهمية هذه المناسبة الغالية من خلال الروح الرياضية والعروض الفنية العالية التي تبرز التطور الذي تشهده المملكة في المجال الرياضي والتي اكتسبت ولله الحمد مكانة متميزة على المستويين القاري والدولي.
وابتهاجا بهذه المناسبة العزيزة ومن أجل اتاحة الفرصة للشباب والرياضيين للتعبير عن اعتزازهم وفرحتهم بمناسبة اقامة المباراة الختامية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله وكذا التعبير عن الفرحة بلقاء سمو ولي العهد بأبنائه الشباب والرياضيين فقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بدخول الجماهير الرياضية مجانا لاستاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved