أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

منوعـات

أخفى مكوك الفضاء وتاج محل
هراري يقدم عروضه الخيالية في أبوظبي
* * دبي - الجزيرة
سيقوم الفنان العالمي الشهير فرانز هراري بتقديم استعراضه الخيالي في مركز أبوظبي الدولي للمعارض في الفترة من 20 الى 24 مايو 2000، وسيكون العرض الترفيهي المذهل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.
وسوف تقدم (طيران الخليج) هذا الاستعراض العائلي الكبير في اطار احتفالات الشركة بيوبيلها الذهبي.
وتعتمد عروض الفنان هراري على الايحاء بشكل كبير، وقد اشتهر بقدرته في عام 1994 على اخفاء مكوك الفضاء التابع لوكالة ناسا الفضائية في سبيسبورت الولايات المتحدة بولاية كاليفورنيا وذلك أمام جمهور غفير, وقد اعتبر هذا العرض الكبير من أهم أحداث السنة وذلك من قبل محطة إن بي سي التلفزيونية, وفي عام 1997 قدم هراري عرضا لاخفاء فندق لوكسر بيراميد في لاس فيجاس في وضح النهار وفي العام الماضي تمكن من جعل قصر تاج محل في الهند يختفي في الفضاء.
وبهذه المناسبة، قال عبدالملك الساعي، مدير المنطقة لطيران الخليج أبوظبي:ان العروض الرائعة التي يقدمها الفنان العالمي هراري تجمع ما بين التقنية الحديثة والفهم الواعي للجوانب النفسية للمشاهد مما يجعلها عروضا مذهلة ورائعة الى حد المستحيل .
وأضاف السيد الساعي:من المعروف ان هراري يعد من الأسماء الشهيرة في صناعة الترفيه ونحن سعداء للغاية بأنه سيقدم عروضه في المنطقة لأول مرة في أبوظبي, لقد أقيمت هذه الاستعراضات في العديد من مناطق العالم وكانت عروضه محل التقدير والاشادة بفضل تميزها وجودتها العالمية .
وأشار السيد الساعي قائلا: ستكون هناك خمسة عروض مختلفة، وسوف يستغرق كل عرض حوالي 90 دقيقة في أبوظبي ونحن نتوقع أن تكون هذه بمثابة أمسية عائلية ظريفة تجتذب الآلاف من المتفرجين من جميع أنحاء منطقة الخليج ,ومن الجدير بالذكر ان عروض هراري لفنون الخيال قد طافت في العديد من بلدان العالم وذلك في أكبر المدن الترفيهية بما في ذلك ستوديوهات يونيفرسال بهوليوود وسيكس فلاجز وماجيك ماونتين ووالت ديزني وورلد ويورو ديزني وغيرها، وذلك بفضل عروضه المذهلة وقدراته المبدعة.
وقد ظهر هراري في العديد من برامج التلفزيون في مختلف أنحاء العالم، ولا سيما الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وجمهورية الصين وماليزيا وتايلاند واندونيسيا واليابان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved