أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

الريـاضيـة

حوار مع أعرق الأندية السعودية وسفيرها الأسطوري الهلال
لقد شرّفت الوطن,,وقريباً سأتزعم العالم
* إعداد : خالد المشاري
* من أنت ,,,؟
نادي الهلال السعودي.
* متى تأسست؟
عام 1377ه.
عنوانك ,,, ؟
الرياض حي العريجاء.
* هوايتك المفضلة ,,, ؟
التحدي وخطف البطولات من الفرق التي تدعي انها تنافس الهلال ولكنها كانت وما زالت خاسرة!
* مؤهلك؟
دكتوراه في البطولات المحلية والخارجية.
* ماذا قدمت لوطنك؟
قدمت لوطني الشيء الكثير والذي يفتخر به كل منتسب لي ومن ابرز ماقدمت البطولات الخارجية التي بلغت (8) بطولات وكذلك تمويلي المستمر للمنتخبات الوطنية بكوكبة من النجوم المبدعين سواءً في الماضي او الحاضر وما زال لدي الشيء الكثير من النجوم والإنجازات التي سأقدمها لبلدي.
* هل تتمنى نجوما من أندية أخرى؟
فريق مثلي يملك افضل نجوم الكرة في المملكة ليس بحاجة لأي لاعب.
* ماهو سلاحك في المواجهات المصيرية والحاسمة؟
سلاحي الحقيقي هو جمهوري الذي يطاردني في كافة مدن المملكة وحتى في الخارج وهذا الجمهور الكبير والوفي يشعل الحماس في نفوس اللاعبين وبالتالي لا أجد اي مشقة في حسم اهم واقوى المواجهات لصالحي.
* ولكن ماهي اصعب المباريات التي واجهتها؟
عادة لا أواجه اي صعوبات نظراً لقدرتي الفائقة على الإبداع والانتصار على الخصوم ولكن تظل مواجهة فريق جابيلو الياباني هي اصعب المواجهات التي واجهتها منذ تأسيسي أما بقية المباريات فلم أجد فيها صعوبة تذكر.
* ماهو ردَّك على من يتحدَّاك ,,,؟
الميدان ياحميدان,, واقول أيضاً خسران يامعاند الزعيم,, لأني أنا الفريق الذي أتدفق إبداعاً وضرباتي موجعة وأحياناً تكون قاتلة.
* وماذا تقول لمن يقلل من إنجازاتك ويغيض من ألقابك؟
هؤلاء اصحاب نفوس مريضة ولن (اشره) عليهم لأنهم بمثابة (المجانين) والمجنون ليس عليه حرج,, ولكن رغماً عن أنوفهم تزعمت القارة الآسيوية والعرب والخليج وزعيماً للمملكة ببطولاتي ال31 ولم يتبق سوى الزعامة العالمية التي لن تكون مستحيلة طالما أني املك نجوماً بارزين امثال الدعيع والثنيان والجابر والتمياط والشريدة والدوخي وخليل ولطف وخميس والغامدي والشلهوب والجمعان وسيرجيو والقحطاني.
* كيف سيكون استعدادك لبطولة السوبر؟
لا تقلقوا يا احبابي فأنا عودتكم على تشريف الوطن وإسعادكم بأهم وابرز البطولات وانتظروا موعد هذه البطولة فسيكون لي كلمة قويه وقوية جداً.
* هل تستحق لقب الزعيم؟
نعم وبكل جدارة,, وليس من العدل او المنطق ان يمنح لغيري فأنا النادي الوحيد الذي شرّف الكرة السعودية وحقق لها هذا الكم من البطولات الخارجية,, وأتمنى التوفيق لجميع الأندية لكي تنافسني وتتجاوزني في البطولات الخارجية أما محلياً فهذه أحلام وأوهام لن تحدث إطلاقاً.
* لماذا انت محاط بهالة إعلامية ليس لها مثيل؟
لأني الهلال الذي اجبرت الجميع على الكتابة عني والإشادة بماحققته من بطولات,, وأنا لا أبحث عن الإعلام ولكنه هو الذي يطاردني,, وهناك فئة من الناس والإعلاميين أساؤوا لي وتلذذوا بطعم الشهرة وبدأت أسماءهم تظهر على الساحة بعد ما كانت مغمورة وغير معروفة.
* كلمة أخيرة لمن توجهها؟
لأعضاء شرفي ورئيسي واعضاء إدارتي وجمهوري العزيز وأقول لا تبتعدوا عني فأنتم لي وأنا لكم وجميعنا سنلتقي وسنستمتع بالمزيد من الانتصارات والبطولات.
بكل همة,, الزعيم وحيداً في القمة
اضاف الفريق الهلالي لسجله المطرز بالبطولات الانجاز رقم (31) في تاريخه الكروي وجاءَت بطولة كأس سمو ولي العهد لتؤكد بأن خروج الهلال من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ما هي إلا كبوة جواد سرعان ماعاد بعدها الأزرق وعوضها ببطولة كبرى لايستحقها سواه ونجومه المميزين,, والجدول المنشور يوضح الفرق الكبير بين الهلال وبين بقية الاندية من حيث الحصول على البطولات المحلية والخارجية,, فالفرق كبير وشاسع ولايحتاج الى تعليق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved