أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

الريـاضيـة

كل يوم كلمة
أتعبتنا يا زعيم,, وأتعبتهم!
عبدالعزيز الهدلق
أنهى الهلال مشواره المحلي هذا الموسم بتحقيقه البطولة الرابعة وتبقى له في مشواره الخارجي بطولة خامسة هي السوبر الآسيوي أمام شيميزو الياباني.
ورغم أن رباعية الموسم قد تحققت لأندية أخرى الاتحاد والشباب إلا أن ما يميز الرباعية الهلالية ويجعلها مختلفة هو تنوعها بين محلي وآسيوي واشتمالها على بطولة نادرة منحت الهلال أفضلية عن الأندية الأخرى بمسافة مائة عام وهي بطولة كأس المؤسس.
حقا لقد تعب الهلاليون من الاحتفال تلو الاحتفال هذا الموسم,, فكل بطولة يتلوها بطولة ولكن كم هو جميل هذا التعب ورائع ذاك اللهاث في طريق البطولات والانجازات وحصد الألقاب.
وعلى الجانب الآخر كان هناك من يتعب ويلهث حتى تقطعت به الأسباب والسبل وهو يركض مطاردا الهلال محاولا اللحاق به ليس للتفوق عليه أو حتى لمجاراته أو مساواته وانما لمحاولة ايقافه أو اعتباره أو حتى لمجرد اثارة الغبار من حوله, ولكن التعب انهكهم والأرهاق أقعدهم والحسد أعجزهم فلم يجدوا غير الصمت يلوذون به.
آه,, ايها الزعيم ما أروع خطواتك وأجمل بطولاتك دخلت مجال الثلاثين بطولة وقطعت ثلاث خطوات فيها وأقرب منافسيك لم يزل دون العشرين,, أي في مرحلة مراهقة البطولات, ومراهقة المنافسة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved