أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

الريـاضيـة

الأمير محمد العبدالله
تكريم ولي العهد تقدير للجهود التي يبذلها رائد الرياضة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل بالغ الشكر والتقدير باسمه وباسم اخوانه ابناء الأمير عبدالله الفيصل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على اللفتة الكريمة من سموه حفظه الله باطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل على استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن هذا التكريم من سمو ولي العهد الأمين هو تقدير للجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل لخدمة الرياضة في المملكة والوطن العربي.
وعبر سموه عن الفخر والاعتزاز بهذه التسمية التي تعبر عن الوفاء لسمو الأمير عبدالله الفيصل نظير ما قدمه للرياضة والرياضيين في المملكة.
وأعرب سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على اهتمام سموهما بشأن اطلاق اسم الأمير عبدالله الفيصل على استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة معربا سموه عن تقديره واعتزازه بما يبذله سموهما من جهود في سبيل تطور الرياضة في المملكة التي هي امتداد لما بذله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله من جهود كبيرة في البناء الشبابي والرياضي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved