أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

الريـاضيـة

بعد ختام كأس سمو ولي العهد ,,الأمير سلطان بن فهد
الهلال والشباب شرفا الكرة السعودية
الأمير نواف بن فيصل: التوفيق صاحب الفريقين فظهرا متميزين
* جدة عبدالقادر الشيخي
عد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للمباراة النهائية على كأس سموه امتدادا للرعاية الكريمة من قبل سموه لجميع ابنائه الرياضيين في المملكة العربية السعودية.
وقدم سموه باسمه واسم كافة الرياضيين بالمملكة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لهذه المباراة.
وعبر سموه في تصريح صحفي عقب المباراة مساء أمس عن أمله في تسجيل شباب المملكة العديد من الانتصارات الرياضية في المحافل الدولية لتضيف الى ما تحقق للمملكة من منجزات في هذا المجال.
وأشار سموه الى ان فريقي الهلال والشباب لكرة القدم قدما مباراة جيدة عكست المستوى المتطور لكرة القدم في المملكة العربية السعودية.
وهنأ سموه فريق الهلال الفائز بكأس سمو ولي العهد الأمين في الموسم الرياضي الحالي متمنيا حظا أوفر لفريق نادي الشباب في البطولات القادمة.
وحول إعلان القائمة النهائية لاسماء لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اوضح سموه انها ستعلن اليوم مبينا سموه أنه سيجتمع مساء اليوم أمس بمدرب المنتخب الأول ماتشالا لمناقشة الترتيبات النهائية للمنتخب وإعلان القائمة النهائية لاسماء لاعبي المنتتخب المشاركين في المباراة الودية أمام منتخب لبنان والجولة الاوروبية التي سيقوم بها المنتخب الأول.
وفي تصريح صحفي مماثل عد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني تجسيداً للدعم والرعاية الكريمة للرياضيين في المملكة العربية السعودية.
وحمد سموه الله سبحانه وتعالى على التوفيق الذي صاحب هذه المباراة وتقديم الفريقين المستوى الرياضي والاخلاقي المميز.
وقدم سموه التهنئة لفريق الهلال على حصوله على كأس سمو ولي العهد متمنيا لفريق الشباب التوفيق في البطولات القادمة.
وأشار سموه الى ان المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستجمع فريقي الاهلي والاتحاد ستكون بمشيئة الله تعالى في الاسبوع الحالي منوها في هذا الصدد بما يلقاه القطاع الرياضي في المملكة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وحول اطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل على استاد الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة قال سموه: ان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل يستحق الكثير والكثير جراء ماقدمه للرياضة والرياضيين بالمملكة العربية السعودية منذ ان وضع سموه اللبنات الأولى للرياضة بالمملكة وهذا اقل مايستحقه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved