أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th May,2000العدد:10090الطبعةالاولـيالأحد 10 ,صفر 1421

وطن ومواطن

تنفيذ طريق بيشة تثليث حلم الأهالي
احيط علم المسئولين في وزارة المواصلات اننا ننتظر منذ اكثر من ثلاثين عاما تنفيذ طريق بيشه تثليث الذي لا يتجاز طوله مائة كيلو متر وربما اقل من ذلك ومازال المواطنون بهذه المنطقة يتذكرون الوعود والتصريحات على مدى سنوات عديدة وهم بالانتظار والترقب وفي بداية كل عام مالي جديد تشرئب أعناق الناس الى المسئولين بوزارة المواصلات للبحث عن خبر او تصريح يبشر بقرب تنفيذ هذا الطريق الذي طال انتظاره.
انه طريق حيوي ومن الاهمية بمكان يربط بين عدد من المناطق والمحافظات ويخدم كثيرا من المواطنين ويسهل السفر الى الاراضي المقدسة ومنطقة مكة المكرمة وغيرها وفي حالة تنفيذه فإنه سيختصر الكثير من الوقت والجهد للمسافرين الذين يعانون المتاعب من سلوكه بحالته التي هو عليها الآن.
انه طريق موحش اغتال كثيرا من الناس وما ذلك الا لكونه مسلكا صحراويا فيه كثير من المتاهات التي تستدرج المسافرين الى اماكن قصية مقفرة ذات رمال كثيفة تغرز بها السيارات بعيدا عن الانظار وتظل مكانها حتى تكون الكارثة.
إن تنفيذ هذا الطريق حلم ظل يراود اهالي هاتين المحافظتين الكبيرتين بيشة وتثليث وما يتبعهما من مدن وقرى وهجر قد تزيد على الثلاثمائة وذلك منذ عشرات السنين وسيظلون في الانتظار حتى يتحقق الامل ان شاء الله.
لذا أسوق هذا الامل وهذا الترقب الى معالي وزير المواصلات وسنظل في انتظار اشارة من معاليه تزف لنا البشرى بأن الامل قد تحقق أو قرب تحقيقه.
فراج شافي الملحم
جاش تثليث

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved