أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الاقتصادية

استقبلت أكثر من 150 ملخصاً حتى الآن
اللجنة العلمية للمؤتمر التقني السعودي الأول تستقبل ملخصات الأبحاث حتى 28 صفر الجاري
* الرياض الجزيرة
تكثف المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني استعدادها لتنظيم المؤتمر والمعرض التقني السعودي الأول 1st STCEX في شهر شعبان المقبل 1421ه, حيث تباشر اللجان المنظمة اجتماعاتها لانجاز الاعمال الموكلة اليها.
وقد حددت اللجنة العلمية للمؤتمر تاريخ 28 من شهر صفر الجاري آخر موعد لاستلام ملخصات الأبحاث من قبل الباحثين وذلك بناء على طلب عدد من الباحثين بتمديد موعد تسليم الملخصات وقد استقبلت اللجنة حتى تاريخ 5/2/1421ه اكثر من 150 ملخصا يجري تحكيمها من قبل المختصين في المجالات المحددة في محاور المؤتمر.
صرح بذلك رئيس اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر الدكتور احمد بن محمد العيسى الذي اشار الى ان اللجنة العلمية ستوافي الباحثين بنتيجة تحكيم ملخصات الأبحاث في بداية شهر ربيع الاول القادم باذن الله.
الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة الرئيسة للمؤتمر برئاسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص نائب المحافظ للبحوث والتطوير تقوم حاليا بترتيب دعوة مجموعة من العلماء والمفكرين من داخل المملكة وخارجها للتحدث في المؤتمر في المجالات العلمية والتقنية اضافة الى مشاركة العديد من الجمعيات العلمية والمنظمات الدولية المتخصصة ويهدف المؤتمر الى تشجيع البحث العلمي ونقل آخر ما توصل اليه الباحثون والعلماء في مجالات التعليم التقني والمجالات التقنية والهندسية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved