أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الاولــى

بعث ببرقية شكر جوابية لوزير الدفاع الإيراني
الأمير سلطان يستقبل وزراء البلديات بدول التعاون
* * الرياض واس:استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالرياض أمس أصحاب المعالي الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع الخامس الذي عقد في مدينة الرياض وهم معالي الشيخ خالد عبدالله الخليفة وزير الاسكان والبلديات والبيئة بدولة البحرين ومعالي الدكتور خميس مبارك عيسى العلوي وزير البلديات الاقليمية والبيئية بسلطنة عمان ومعالي المهندس علي محمد الخاطر وزير الشؤون البلدية والزراعة بدولة قطر ومعالي جاسم محمد بن درويش الأمين العام للبلديات بدولة الامارات العربية المتحدة ومعالي المهندس عبدالرحمن الدعيج مدير عام بلدية الكويت.
وحضر الاستقبال معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد ابراهيم الجارالله.
من جهة أخرى بعث صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية شكر جوابية لمعالي اللواء البحري علي شمخاني وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة بالجمهورية الإسلامية الايرانية على ما عبر عنه معاليه والوفد المرافق من مشاعر طيبة خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية وما لاقوه من حفاوة وإكرام وروح ودية سادت جميع المباحثات التي اجروها خلال الزيارة.
وقال سمو النائب الثاني في برقيته الجوابية التي بعثها ردا على رسالة معاليه بهذا الخصوص: لقد سعدنا بهذه الزيارة وبلقائكم والوفد المرافق لكم مؤكدا سموه ان هذه اللقاءات المتبادلة تعزز العلاقات القائمة بين بلدينا في جميع المجالات.
وسأل سموه المولى عز وجل ان يمن على معالي اللواء البحري علي شمخاني بموفور الصحة والسعادة وعلى حكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمزيد من التقدم والازدهار.
وكان معالي اللواء البحري علي شمخاني قد عبر في رسالته عن مشاعر الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على ما لقيه خلال الزيارة من الحفاوة البالغة وكرم الضيافة بالاضافة الى ما اجراه من محادثات ودية وما قام به من زيارات اثناء وجوده في المملكة.
وأكد معاليه ان هذه اللقاءات سيكون لها دور فاعل في تعزيز العلاقات القائمة بين الشعبين المسلمين الجارين.
ودعا معاليه المولى تعالى ان يمن على سمو النائب الثاني وعلى القيادة السعودية بدوام التوفيق والسعادة وعلى الشعب السعودي بدوام العز والرفاهية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved