أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الاولــى

بحث مع وزراء البلديات بدول مجلس التعاون الموضوعات المشتركة
الأمير سلمان يستقبل وفد مدارس الملك فيصل ويرعى الحفل الختامي لها غداً
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء غد الثلاثاء الحفل الختامي لمدارس الملك فيصل.
وأعرب الدكتور محمد الخطيب مدير عام المدارس باسمه وباسم طلاب ومعلمي مدارس الملك فيصل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان على تفضله برعاية الحفل الختامي للمدارس.
واضاف قائلا ان كافة منسوبي المدارس وفي مقدمتهم الطلاب اضافة لأولياء أمورهم يشعرون بالغبطة والسرور لهذه الرعاية الكريمة وتشريف سموه الكريم لهذا الحفل.
وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم وفد مدارس الملك فيصل برئاسة المدير العام للمدارس أ,د, محمد شحات الخطيب ومدير المرحلتين المتوسطة والثانوية الأستاذ سعيد بن علي الزهراني ومدير المرحلة الابتدائية الأستاذ حمد بن عبدالعزيز الحمود وبرفقتهم الطلاب سلمان بن سلطان آل سعود من المرحلة الابتدائية وأحمد الطويان وناصر العقيل وحاتم الناصر من المرحلة المتوسطة أعضاء هيئة تحرير نشرة آفاق وأحمد القصير ونواف الدريس من المرحلة الثانوية نيابة عن طلاب الصف الثالث الثانوي المتوقع تخرجهم هذا العام لتشريف ورعاية الحفل الختامي للمدارس, وقد رحب سموه بالوفد وشكرهم على دعوتهم الكريمة وأثنى على الجهود المقدرة والمتميزة التي يبذلها القائمون على رعاية المدارس في دعم وتطوير مسيرة التعليم في المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسموالنائب الثاني.
وفي ختام اللقاء عبر مدير عام المدارس باسم منسوبي مدارس الملك فيصل عن شكره وتقديره لسموه على اتاحة هذه الفرصة الغالية للتشرف بلقائه وقدم له شيكا بمبلغ 62,000 ريال مساهمة من أبنائه طلاب المدارس لصالح الأعمال الخيرية, وجدير بالذكر أن هذا المبلغ قد تم جمعه من خلال المبيعات الخيرية التي أقامتها المدارس في مهرجان يوم التراث.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس أصحاب المعالي الوزراء المعنيين بشؤون البلديات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين يعقدون اجتماعهم الخامس في مقر الأمانة العامة بالرياض.
وجرى خلال الاستقبال الذي حضره معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن ابراهيم الجارالله تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved