أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

محليــات

في حقل التوعية الإسلامية
الزايدي يكرّم المتميزين في تعليم جدة
* جدة أحمد سعيد العمري
كرّم مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ سليمان بن عواض الزايدي مساء أمس الأول السبت بمدينة الملك فهد الساحلية بجدة المتميزين في حقل التوعية الاسلامية من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب والمدارس المشاركة وحضر حفل التكريم مدير تعليم العاصمة المقدسة الأستاذ عبدالله الهويمل ومدير التعليم الموازي بتعليم جدة الأستاذ كمال الغامدي ومساعد مدير التعليم الأستاذ مكي الحربي ورئيس التوعية الاسلامية الأستاذ محمد المدخلي.
وقد بدىء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن بن حمود الخثعمي ثم نشيد ترحيبي فنموذج من التلاوة للطالب عبدالرحمن الحسين, وبعد ذلك كلمة التوعية الاسلامية للأستاذ محمد بن فقيه المدخلي ثم كلمة الطلاب ألقاء الطالب خالد بن سعيد القحطاني، ثم عرض للحاسب الآلي عن برامج وأنشطة التوعية الاسلامية، فمشهد مسرحي للطلاب عن الصدق وتأنيب الضمير.
أعقب ذلك نموذج تلاوة من القرآن الكريم لطالبين من طلاب المدارس، فكلمة للأستاذ سليمان بن عواض الزايدي، حيث أشاد بالاستعراض الذي شاهده عن برامج وأنشطة التوعية الاسلامية منوها بفعالية نشاط التوعية الاسلامية, وقال الزايدي ان نشاط التوعية الاسلامية مؤثر وابداعي وعنصر حيوي للحركة التعليمية واذا قيست بالنشاطات فان نشاط التوعية الاسلامية لا بد أن يكون قائداً لكل النشاطات.
ودعا الزايدي الى تبادل الزيارات بين جماعة التوعية الاسلامية والجماعات الأخرى حتى يتأثر بنشاطات وفاعلية أنشطة التوعية كل الطلاب.
وفي ختام كلمته وجّه شكره لجميع المعلمين في التوعية الاسلامية والمدارس ومراكز الاشراف التربوي والطلاب وجمعية تحفيظ القرآن الكريم الذين تواصلوا مع هذا النشاط المميز,ثم وزعت الدروع والجوائز على المكرمين حيث استلم رئيس جمعية تحفيظ القرآن المهندس عبدالعزيز ضيف درعا تذكاريا من مدير عام التعليم بهذه المناسبة.
,كما سلّم الأستاذ سليمان الزايدي المشرفين التربويين المتميزين في نشاط التوعية الاسلامية والمعلمين والمدارس المشاركة ومراكز الاشراف التربوي والطلاب المتميزين في الحفظ والفائزين في مسابقة القرآن الكريم جوائزهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved