أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

محليــات

بتعليمات من الأمير سلطان بن فهد
الأمير نواف يترأس اليوم هيئة جائزة فيصل بن فهد الثقافية
* الرياض واس
بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الاثنين أول اجتماع للهيئة الاستشارية لجائزة فيصل بن فهد رحمه الله الثقافية والتي أعلن سموه عن انشائها مؤخرا.
وقد أوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لوكالة الأنباء السعودية ان انشاء هذه الجائزة يهدف الى الاسهام في دعم الحركة الثقافية والعلمية بالمملكة العربية السعودية وتشجيع من يسهم في العطاء العلمي والثقافي في بلادنا امتدادا لدور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في دعم الثقافة على المستويين الرسمي والشخصي.
وبين سموه أنه سيتم في الاجتماع بحث عدد من الخطوات المهمة لبدء أعمال هذه الجائزة ومنها لائحة ونظام الجائزة ولائحة الترشيح ومجالات الجائزة والميزانية المقترحة وحفل التكريم وسكرتارية الجائزة.
وتضم اللجنة الاستشارية لجائزة الأمير فيصل بن فهد الثقافية في عضويتها كلا من بدر بن أحمد كريم عضوا والدكتور فهد العرابي الحارثي عضوا وحمد بن عبدالله القاضي عضوا والدكتور ابراهيم بن مبارك الجوير عضوا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved