أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الاخيــرة

أمضى ثلاث ساعات بصحبة أحفاده وشاركهم الألعاب
الأمير عبدالمجيد يزور قرية مرسال السياحية
* * جدة مكتب الجزيرة
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة السياحية في محافظة جدة بزيارة لمدينة الملاهي الجنغل لاند في قرية مرسال الواقعة شرق الخط السريع وكان في استقبال سموه الكريم وأحفاده الذين رافقوه في هذه الزيارة مستثمرو وملاك قرية مرسال هيثم نصير ومحمد ولي.
وقد أمضى الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في مدينة الملاهي الجنغل لاند ومطعم العرائش بقرية مرسال أكثر من ثلاث ساعات تعرف خلالها على جميع الالعاب والخدمات التي تقدم للزوار والسياح في القرية السياحية النموذجية التي تعد أحد المنتجعات العالمية، وشارك سموه الكريم الأطفال في العديد من الألعاب المنتشرة، وأمضى وقتا ممتعا في مطعم العرائش الذي يطل على هضبة صغيرة وتناول طعام العشاء مع الحضور والزوار.
وأثنى الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على القائمين على قرية مرسال مدينة الملاهي الجنغل لاند اضافة لما شاهده من تطورات سياحية تصب في مصلحة السياحة الداخلية.
وأعتبر هيثم نصير الشريك المدير في قرية مرسال ان زيارة سموه خطوة ايجابية ومشجعة نحو تشجيع السياحة الداخلية ودعم الاستثمارات السياحية التي تشجعها الدولة وبين نصير ان الأمير عبدالمجيد حرص ان تكون هذه الزيارة في جو من البساطة والخروج عن الرسميات.
وأضاف هيثم نصير ان قرية مرسال تعتبر هذه الزيارة شهادة كبيرة لها ودعم لمشاريعها وتوسعاتها المستقبلية خاصة وأنها مقبلة على نشاط متميز خلال مهرجان جدة 2000 الذي ينطلق خلال الأسابيع المقبلة وأعلن أن قرية مرسال سوف تشارك بفعاليات وبرامج ومسابقات هذا العام بشكل مختلف ومتطور.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved