أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الريـاضيـة

فواصل
* اختيار لاعب واحد فقط من النصر محمد خوجلي للمنتخب يثير العديد من علامات الاستفهام وعلامات التعجب التي لا تنتهي فهل من المعقول ان سادس اندية العالم لا يحظى اي من عناصره بأي مقعد في المنتخب إلا واحد وعلى كرسي الاحتياط؟!
* لابد ان مدرب الشباب المقال اوتن فلهو قد عمل عملا خطيرا في الشباب ليس لمجرد اقالته ولكن لرفض الرئيس مقابلته ومنعه من دخول مقر النادي، الأمير خالد بن سعد وعد قبل نهائي الكأس بأنه سيتحدث عن كل شيء بشأن فلهو بعد النهائي,!
* في نهائي كأس سمو ولي العهد كشف استاد رعاية الشباب بجدة عن جماهيرية زرقاء طاغية ملأت مدرجات الاستاد عن آخرها,، هذا ما تصنعه البطولات والانجازات والنجوم.
* عندما كان لاعب الهلال محمد الشلهوب ينطلق نحو الكرة المرتدة من عارضة مرمى الشباب إثر تسديدة سامي الجابر فوجئ بشيء يمرق أمامه بسرعة خاطفة كادت الكرة ان ترتطم به وتحول دون تسجيل هدف الهلال الثاني ولكن الشلهوب بعد تسجيله الهدف نظر لذلك الشيء الخاطف الذي مر أمامه بسرعة ليتبين ما هو فوجده حكم المباراة محمد السويل!!
تحديد المركزين الثالث والرابع اليوم هي سباق نحو آخر فتات الموسم، إذ ربما يحظى الفائز بالثالث بمشاركة خارجية هنا او هناك!
* بعض الصفحات التي خصصت مساحات لتوقعات منسوبيها والقراء بنتيجة نهائي الكأس كشفت ان رؤى وتوقعات القراء افضل وأسلم وأكثر دقة من منسوبي تلك الصحف، حيث جاءت توقعات القراء متوافقة مع نتيجة المباراة فيما خابت توقعات وأماني حملة الاقلام .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved