أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th May,2000العدد:10091الطبعةالاولـيالأثنين 11 ,صفر 1421

الريـاضيـة

أمين عام الهلال فواز المسعد موضحاً
للزعيم 32 بطولة بعد اعتماد الصداقة الدولية
* كتب محمد الحناكي
أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد ان عدد بطولات نادي الهلال بلغ (32 بطولة) وليس كما اشير مسبقا بأن عدد البطولات (31 بطولة) مستندا على ذلك بعد اعتماد الاتحاد الآسيوي والدولي لبطولة الصداقة الدولية والتي يحمل لقبها الفريق الهلالي من أمام الاهلي المصري.
وأشاد أمين عام نادي الهلال بفوز فريق النادي بكأس سمو ولي العهد واصفا اياه أي الفوز بالانجاز بعد ان ضم الفريق الكأس ليصبح البطولة الرابعة للفريق هذا الموسم بعد كأس الامير فيصل بن فهد وكأس المؤسس وكأس الاندية الآسيوية وأخيرا كأس سمو سيدي ولي العهد,, مشيراً المسعد إلى ان فريق الهلال اثبت للجميع مدى القدرة الفائقة للاعبيه ومهارتهم الفنية وقد اثبت اللاعبون في اللقاء الروح العالية والعزيمة التي يتمتع بها رجال الهلال والذين دائما ما يبادرون برد الجميل لجماهيرهم الوفية باعتلاء منصات التتويج.
وعرج المسعد بحديثه بالدور الكبير الذي قام ويقوم به أعضاء شرف النادي فالبطولات الهلالية مقرونة بوقوف اعضاء الشرف بل وتجير لدورهم الرائد مع الكيان الهلالي.
وفي ختام حديثه قدم المسعد شكره العميق لرئيس النادي سمو الامير بندر بن محمد والذي ثمن ويثمن الدور والعمل الذي يقوم به شخصيا منذ تسلمه القيام باعمال ادارة الامانة العامة لنادي الهلال بالاضافة إلى تعامل سموه الحضاري في ادارة شؤون النادي والتي تؤكد القدرة الفائقة في تسيير امور اكبر الاندية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved